رئيس سموحة: شكوانا ضد الأهلي بشأن كهربا “كأن لم تكن”

koragoal
koragoal أبريل 18, 2023
Updated 2023/04/18 at 10:36 مساءً

كشف محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، موقف الفريق السكندري من شكواه ضد النادي الأهلي بسبب مشاركة محمود عبد المنعم كهربا في المباراة التي جمعت الفريقين الإثنين الماضي.




وكان مصدر أكد لـ اخبار جول كورة أن نادي سموحة أرسل لاتحاد الكرة خطابا يطالب فيه باحتساب نقاط مباراة الأهلي في الدوري لصالحه بسبب مشاركة كهربا. طالع التفاصيل من هنا.



وقال فرج عامر خلال تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس علي قناة ETC: “خطاب النادي المرسل إلى الاتحاد المصري لكرة القدم وشكوى النادي الأهلي بسبب مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا في لقاء الفريقين مساء الإثنين في بطولة الدوري، أصبحت (كأنه لم تكن) وهو خطأ من أحد إداري النادي”.

وأضاف: “الإداري الذي يعمل في النادي حريص على حقوق نادي سموحة، لذلك قام بإرسال هذه الشكوى، ونعتبرها كأنها لم تكن”.

وواصل: “الخطاب الصادر من نادي سموحة خطأ غير مقصود، خصوصًا أنهم قاموا بإبلاغ النادي الأهلي الثلاثاء بينما كانت المباراة يوم الإثنين”.

وأكمل: “لن أدفع فلوس إلى اتحاد الكرة لأن قيمة رسوم الشكوى 10 آلاف جنيه، وحال عدم دفعها لا يتم النظر في الشكوى، كما سيتم إبلاغ اتحاد الكرة بخطاب رسمي بأن هذه الشكوى لاغية”.

طالع | اتحاد الكرة يوضح لـ”اخبار جول كورة” مدى صحة مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة

وأردف: “ميولي أهلاوية لكن مصلحة سموحة في المقام الأول، أنا مسئول عن النادي وأدافع عن جميع حقوقه، لو كانت الشكوى في محلها كنت سأسير في الإجراءات بشكل طبيعي”.

وواصل: “هناك أشياء كثيرة حدثت في نادي سموحة خلال فترة ابتعادي عن النادي، والأمور بدأت تعود لوضعها الطبيعي، وهناك تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات تم تحويله للنيابة، فهناك أخطاء مالية كثيرة داخل النادي”.

واستطرد: “خالد عبدالفتاح لم يحسم انتقاله إلى النادي الأهلي، ولازال هناك مهلة لإبلاغ سموحة بالرغبة في ضمه مقابل 10 ملايين جنيه، والمدير الفني أحمد سامي هو من يحسم ملف الإعارات الجديدة بما فيهم حسام حسن”.

وأتم: “أحمد سامي مدرب مميز، وعندما عُدت إلى سموحة كان الفريق في وضع صعب، وفي المواسم الماضية كان هناك عناصر مميزة للغاية وكلهم لاعبين دوليين، ومتمسك بوجوده لبناء الفريق مجددًا في الصيف المقبل”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *