رئيس ميدياما عن مواجهة الأهلي: كرة القدم لا تعترف بالتاريخ

koragoal
koragoal نوفمبر 24, 2023
Updated 2023/11/24 at 11:36 مساءً

علق تونس أوبين رئيس نادي ميدياما الغاني على مواجهة النادي الأهلي المصري في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.




ويلتقي الأهلي مع ميدياما، على أرضية استاد السلام، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا.







وقال رئيس ميدياما في تصريحات لقناة “المحور” الفضائية: “ميدياما متحمس للغاية لمواجهة الأهلي يوم السبت، نعلم جيدًا أن الأهلي نادي عملاق في المنافسات الإفريقية، سيطر على دوري أبطال إفريقيا لفترة طويلة لذلك أي فريق يواجه الأهلي سيتحلى بقدر من الأحترام”.

وأكمل: “نعترف بأننا فريق غير مرشح لتلك البطولة، لا نتمتع بالخبرة بمنافساتها ولا يمكن أن تتم مقارنتنا مع الأهلي، لكن يجب ايضًا أن نقول أن كرة القدم لا تعتمد فقط على التاريخ، كرة القدم تلعب داخل الملعب، ما يحدث داخل الملعب هو ما يحدد النتائج، لذلك حتى موعد المواجهة في الملعب، سيطرتك التاريخية لن تكون مؤثرة”.

طالع | فيديو | مجموعة الأهلي.. شباب بلوزداد يقسو على يانج أفريكانز بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا

وتابع حديثه: “ميدياما فريق يلعب بإصرار ويبذل كل ما لديه في أرضية الميدان، اللاعبون يريدون صناعة اسماء لأنفسهم، أنها المرة الأولى التي يلعبون بها في مثل هذا المستوى، وهذا هو الوقت الذي يسعون خلاله لصناعة تاريخ لأنفسهم”.

وزاد: “في الحقيقة كوتوكو وهارتس فريقان عظيمان في بلدنا غانا، لست الشخص الذي يمثل غانا الآن، كرة القدم تتغير، فرق أصغر قادمة، بلدان لم تكن تعرف كرة القدم والان يهزمون بلدان كبرى في كرة القدم”.

وواصل حديثه: “كوتوكو لا يزال فريق عظيم لكنه لم يعد الفريق الذي يعيش افضل أيامه، خسروا الاحتكار الثنائي مع هارتس ولذلك اليوم هو يوم ميدياما، نحن من الممكن أن نتسبب في ازعاج لأي فريق، لا تنسوا ذلك، أنا أؤمن اننا سنكون فريق مزعج للأهلي”.

وختم: “نعلم أن الأهلي لديه مجموعة مميزة من اللاعبين، وهناك الكثير من المحترفين المميزين، بينما لاعبو ميدياما بالكامل أو 99% منهم من غانا، نمتلك عدد قليل جدًا من المحترفين من الخارج، لكننا نؤمن أنه الوقت المناسب الذي يمكننا أن نتسبب في ازعاج للأهلي”.

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا بجانب فرق شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *