رابح ماجر يتوقع عبر “اخبار جول كورة” طرفي نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

koragoal
koragoal مايو 15, 2023
Updated 2023/05/15 at 10:00 صباحًا

أشاد أسطورة الكرة الجزائرية، رابح ماجر، بالأداء الذي قدمه النادي الأهلي في مباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والفوز بثلاثية نظيفة على ملعب “رادس”.




ونجح الأهلي في تقديم مباراة رائعة خارج “القاهرة” بثنائية بيرسي تاو وهدف آخر لزميله، محمود عبد المنعم كهربا، ليضع قدمًا في المباراة النهائية الرابعة على التوالي في تلك المسابقة.



وتواصل “btolat.com” مع أسطورة الجزائر، رابح ماجر، لتحليل ما شاهده في مباراة الأهلي والترجي وتوقعاته للطرفين الأقرب للنهائي في دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا | لم يكن المطلوب.. تقارير تركية: لاعب الأهلي يخطف أنظار كشاف طرابزون التركي

الاهلي والترجي

وقال الجزائري: “تفاجأت كثيرًا بالمستوى المتواضع الذي ظهر عليه الترجي أمام الأهلي، لأنه يلعب في ملعبه حتى ولو لم يلعب أمام جماهيره”.

وأضاف: “الأمر لم يكن جديدًا على الترجي، لأنني عندما شاهدت مباراتهم أمام شبيبة القبائل، لم يكن الأداء جيدًا وتعادل في ملعبه 1-1 وتأهل بصعوبة في النهاية”.

وتابع: : دهشتي لأن الترجي لديه تاريخ كبير في إفريقيا، ولم يعودنا هذا الفريق بالسقوط على ملعبه بتلك النتيجة”.

وعن الأهلي: “اعتقد أنه حسم التأهل إلى المباراة النهائية، أتوقع أيضًا أن يكون الطرف الآخر سيكون صن داونز لذلك ستكون مواجهة صعبة للغاية”

وواصل تصريحاته: “صن داونز أثبت منذ بداية البطولة وأنه فريق قوي للغاية، مع لاعبين لديهم خبرة على مدار السنوات الماضية لكنهم سيصطدمون بفريق عريق مثل الأهلي”.

وأتم تصريحاته: “الأهلي فريق كبير ويضم لاعبين مميزين، ونتمنى أن نشاهد مباراة رائعة في النهائي بين هذين الفريقين يستمتع المشاهدون بها”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *