راشفورد يوضح سر معاقبته من تين هاج وجلوسه بديلاً أمام ولفرهامبتون

koragoal
koragoal ديسمبر 31, 2022
Updated 2022/12/31 at 10:00 مساءً

أوضح ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، السبب وراء تلقيه عقوبة من المدرب إريك تين هاج في مباراة السبت ضد ولفرهامبتون.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

ولم يشارك راشفورد أساسيًا، كقرار تأديبي من قِبل المدير الفني إريك تين هاج، ولعب كبديل وسجل هدف الفوز.

وقال راشفورد في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “من الواضح إنها قواعد الفريق، كما تعلمون، إنه خطأ يمكن أن يحدث، من الواضح أنني أشعر بخيبة أمل لعدم المشاركة كأساسي ولكني أتفهم القرار”.

وأضاف: “من المؤكد أنني سعيد لأننا نجحنا في الفوز بالمباراة، ما السبب وراء القرار؟ حسنًا، تأخرت قليلًا عن اجتماعنا، لقد نمت، نمت كثيرًا، يمكن أن يحدث ذلك”.

اقرأ أيضًا.. تين هاج عن عقوبة راشفورد: على الجميع الالتزام.. ولم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول أمام ولفرهامبتون

وواصل: “أعتقد أنني في مكان جيد، أنا سعيد فقط بالطريقة التي نتقدم بها، أعتقد في الماضي أنه كان من الممكن أن نخسر تلك المباراة بسهولة أو نتعادل بالتأكيد، لقد سجلنا هدفًا واحدًا، وضغطوا علينا كثيرًا، دافعنا جيدًا وكان على دي خيا أن يتصدى بقوة لفرصة في النهاية”.

واستمر: “كانت مباراة صعبة، لطالما وجدنا صعوبة في المجئ إلى هنا وتحقيق الفوز، من الصعب أيضًا العودة من كأس العالم، من الناحية العاطفية، كل شخص في مستويات مختلفة، لكن كان من المهم بالنسبة لنا أن نبقى معًا ونساعد بعضنا البعض خلال لحظة صعبة للاعبين الذين لم يفوزوا بكأس العالم”.

وأوضح: “سيكون الأمر صعبًا، سنضغط على أنفسنا ونحاول الصعود إلى أعلى الجدول قدر الإمكان، الكثير من الفرق تعمل بشكل جيد، وتحافظ على ثباتها وعلينا أن نحاول مواكبة ذلك”.



Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *