رسميًا.. آرسنال يعلن تعاقده مع ديكلان رايس

koragoal
koragoal يوليو 15, 2023
Updated 2023/07/15 at 12:45 مساءً

أعلن نادي آرسنال، اليوم السبت، تعاقده مع الدولي الإنجليزي وقائد وست هام يونايتد، ديكلان رايس بعقد طويل الأمد.




وقال آرسنال في بيان رسمي: “انضم إلينا الدولي الإنجليزي ديكلان رايس من وست هام يونايتد في عقد طويل الأمد، يتمتع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 24 عامًا بالفعل بخبرة واسعة، حيث شارك في 245 مباراة مع فريق هامرز بالإضافة إلى خوضه 43 مباراة مع منتخب الأسود الثلاثة”.



ديكلان رايس أثناء توقيع العقد

لم يعرف رايس فريقًا غير وست هام يونايتد، حيث لعب معهم 245 مباراة في جميع البطولات المحلية والأوروبية منذ ظهوره الأول في 2017، وسجل 15 هدفا وصنع 13 أخرى وتلقى 13 بطاقة صفراء وهو خط وسط دفاعي.

اقرأ أيضًا.. فريسيندا يعلق على اهتمام برشلونة وآرسنال بالتعاقد معه

وقال المدير الرياضي لنادي آرسنال، إيدو: “ديكلان لاعب يتمتع بقدرات رائعة وسجل حافل على الصعيدين الدولي والنادي، لقد كانت عملية الانتقال مجهودًا جماعيًا كبيرًا بخطة واضحة، ونحن سعداء جدًا لانضمام رايس إلينا”.

فيما قال المدير الفني ميكيل أرتيتا: “نحن سعداء حقًا بانضمام ديكلان إلينا، إنه لاعب يتمتع بقدرات هائلة، وقد قدم أداءً على مستوى عالٍ في الدوري الإنجليزي ولمنتخب إنجلترا لعدد من المواسم حتى الآن، يقدم ديكلان جودة لا شك فيها للنادي وهو موهبة استثنائية لديه القدرة على أن يكون ناجحًا للغاية هنا”.

ويعتبر ديكلان رايس هو ثالث صفقات آرسنال الصيفية، حيث أعلن الجانرز التعاقد مع كاي هافيرتز مهاجم تشيلسي، ومدافع أياكس أمستردام يوريان تيمبر.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *