رسميًا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع نكونكو حتى 2029

koragoal
koragoal يونيو 20, 2023
Updated 2023/06/20 at 10:55 صباحًا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع الدولي الفرنسي، كريستوفر نكونكو، قادمًا من لايبزيج الألماني بعقد يمتد حتى يونيو 2029.




وقال نكونكو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى تشيلسي، لقد تم بذل جهد كبير لإحضاري إلى النادي وأنا أتطلع إلى مقابلة مدربي الجديد وزملائي في الفريق وأظهر لمشجعي تشيلسي ما يمكنني القيام به على أرض الملعب”. 



وأضاف نكونكو: “بعد أن لعبت في دوري الدرجة الأولى والدوري الألماني، أريد الآن أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، أحد أقوى الدوريات في العالم، أنا متحمس جدًا لهذا التحدي وسأفتخر بارتداء قميص تشيلسي”.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: آرسنال يقدم العرض الثاني لضم هافيرتز من تشيلسي

فيما قال لورانس ستيوارت وبول وينستانلي، المديران الرياضيان لتشيلسي: “أثبت كريستوفر أنه أحد اللاعبين المهاجمين البارزين في كرة القدم الأوروبية على مدار الموسمين الماضيين وسيضيف الجودة والإبداع والتنوع إلى فريقنا، لقد أظهر قدرته على أعلى مستوى مع لايبزيج وفرنسا ونتطلع إلى انضمامه مع زملائه الجدد قبل الموسم الجديد”.

صاحب الـ25 عامًا انضم إلى لايبزيج في صيف 2019 قادمًا من فريق باريس سان جيرمان بمبلغ 13 مليون يورو، وحقق بطولة كأس ألمانيا مرتين، قبل أن يتم إعلان انتقاله إلى تشيلسي اليوم بدفع الشرط الجزائي والذي يقدر بـ60 مليون يورو.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *