روبيرتو يكشف رد فعل لاعبي برشلونة تجاه رحيل ديمبلي

koragoal
koragoal أغسطس 2, 2023
Updated 2023/08/02 at 9:18 صباحًا

كشف قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، سيرجي روبيرتو، عن رد فعل اللاعبين تجاه زميلهم، عثمان ديمبلي، الذي طلب الرحيل.




واعترف مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن ديمبلي طلب بالفعل الرحيل إلى باريس سان جيرمان بعد مفاوضات في الأيام القليلة الماضية.



سيدفع باريس سان جيرمان شرط ديمبلي في عقده مع برشلونة وقيمته 50 مليون يورو، وهو ما يزعج النادي الكتالوني.

اقرأ أيضًا.. جوردي ألبا يوجه نصيحة إلى ديمبلي بشأن مستقبله مع برشلونة

عثمان ديمبلي

وتحدث روبيرتو عن الأمر في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي برشلونة بعد نهاية مباراة ميلان الودية، وقال: “إنه لأمر مؤسف، عثمان لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا”.

وتابع: “كنا نرغب في استمراره لأنه كان موجودًا معنا منذ سنوات عديدة، لاعب محبوب للغاية، هكذا أخبرناه جميعًا، لكنه اتخذ قرارًا آخرًا”.

وأضاف: “كان يجب أن يستمر معنا، لدينا فريق جيد ورائع وأثبتنا أنه يمكننا المنافسة مع الكبار”.

وواصل تصريحاته: “كلاعبين في برشلونة، نشعر بخيبة أمل بعض الشيء، عندما تحب شخصًا ما وتريده معك، لكنه يريد الرحيل، هنا تشعر ببعض السوء”.

واستمر: “لكن هذه هي كرة القدم، نحن لاعبون محترفون وهذا عملنا وربما يكون لديه بعض الأسباب متعلقة بمسيرته الكروية وحياته الشخصية”.

وشدد: “لقد قدمنا له كل شيء، لأنه يعلم مدى أهميته، لكن كل شخص يتخذ القرار الأفضل لنفسه، لقد قرأنا بالفعل أنه سيغادر، لكن لم نعرف نسبة رحيله عن برشلونة”.

وأتم: “لكن أتمنى له التوفيق لأنه كان رفيقًا جيدًا ومررنا بالكثير معًا وأحببناه، مع القدرة على التعامل مع الأمر في هذا الفريق”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *