ريال مدريد يدرس إمكانية ضم لاعب تشيلسي

koragoal
koragoal أبريل 13, 2023
Updated 2023/04/13 at 6:45 مساءً

ارتبطت العديد من الأسماء بإمكانية الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة الماضية، خاصة مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفي.




وتتمثل سياسة ريال مدريد في تعزيز الفريق بصفقات قليلة، مع الاعتماد على لاعبي الأكاديمية الشباب في النادي الملكي.



ومن بين الأسماء التي ارتبطت بريال مدريد، ريس جيمس ظهير تشيلسي الإنجليزي، مع رغبة الميرنجي في توفير بديل طويل الأمد لداني كارفاخال البالغ من العمر 31 عامًا.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، و”ماركا” الإسبانية، ريس جيمس يمكن أن يكون خيارًا لريال مدريد، إذا رغب تشيلسي في موازنة اللعب المالي النظيف، بعد إنفاقه 600 مليون جنيه إسترليني على صفقاته الجديدة.

اقرأ أيضًا | كورتوا: آمل ألا نندم في الإياب على عدم تسجيل مزيد من الأهداف أمام تشيلسي

جيمس البالغ من العمر 23 عامًا، يملك عقدًا طويل الأمد مع تشيلسي حتى يونيو 2028، وقد يكون متاحًا مقابل 50 مليون يورو (44 مليون جنيه إسترليني).

ريال مدريد ليس في عجلة من أمره، مع وجود داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز، إلى جانب اللاعبين الشباب مثل فينيسيوس توبياس وأليكس خيمينيز وديفيد خيمينيز وفورتيا، لكن ذلك لن يمنع النادي الإسباني من مراقبة وضع جيمس.

جدير بالذكر أن جيمس شارك في مباراة فريقه أمام ريال مدريد، ليلة الأربعاء على ملعب “سانتياجو برنابيو” بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتتهت بهزيمة تشيلسي بهدفين دون مقابل.

وسيلتقي الفريقان مجددًا على ملعب “ستامفورد بريدج”، يوم الثلاثاء القادم، لخوض مباراة الإياب، وحسم المتأهل لنصف النهائي.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *