ريال مدريد يضع شرطًا لـ مودريتش من أجل تجديد عقده

koragoal
koragoal فبراير 7, 2023
Updated 2023/02/07 at 5:45 مساءً

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد طالب لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش، بضرورة الاعتزال الدولي من أجل تجديد عقده في النادي الملكي.




مودريتش الذي يقترب من 500 مباراة مع ريال مدريد، حيث خاض 463 مباراة خلال 11 عامًا، وفاز بـ21 لقبًا من بينهم 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، حريص على الاستمرار مع النادي الملكي.

موقع “oneFootball” الألماني، أكد أن ريال مدريد أبلغ لوكا مودريتش أنه يجب أن يعتزل دوليًا، إذا كان يريد البقاء مع النادي، حيث إن هذا الشرط غير قابل للتفاوض من النادي الملكي.

طالع أيضًا.. ذا أثلتيك توضح إمكانية سفر كورتوا إلى المغرب بعد آشعة الرنين المغناطيسي

ويريد ريال مدريد أن يكون مودريتش صاحب الـ37 عامًا في كامل لياقته البدنية مع الفريق، ويريد أن تتوقف مسيرة الكرواتي الدولية عند 162 مباراة، كان آخرها أمام الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

لوكا مودريتش لم يعتزل دوليًا بعد مونديال قطر، وأكد في تصريحاته الأخيرة أنه سيلعب لمنتخب بلاده طالما تطلب الأمر ذلك، مشيرًا إلى أنه قد يشارك في نهائيات دوري الأمم الأوروبية الصيف المقبل.

كرواتيا بجانب إسبانيا وإيطاليا وهولندا، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، وربما مشاركته فيما تبقى من تلك البطولة، ستكون الأخيرة له مع وصيف بطل العالم 2018.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *