ساجرادا: عندما علمنا بتواجد الزمالك في مجموعتنا “اتخضينا”.. هو المُرشح الأول للتتويج بالكونفدرالية

koragoal
koragoal ديسمبر 10, 2023
Updated 2023/12/10 at 8:01 صباحًا

علق نونو مارتينيز، المدير الرياضي لنادي ساجرادا الأنجولي، على هزيمة فريقه أمام الزمالك، أمس السبت، مُشددًا على أن الفارس الأبيض استحق الفوز، بل وأنه المُرشح الأول للتتويج بالبطولة.




ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على ساجرادا الأنجولي، بهدف دون رد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ببطولة كأس الكونفدرالية.







وقال مارتينيز خلال مداخلة عبر برنامج “رقم 10” على القناة الأولى المصرية: “حاولنا أن نؤدي ما علينا، درسنا الزمالك جيد جدًا، لكن المواجهة كانت أمام منافس صعب، فريق من أقوى الأندية في مصر، يوجد تقصير لدينا، لكن نتيجة الخسارة بهدف فقط جيدة جدًا بالنسبة لنا، وتأثرنا بأرضية الملعب التي اعتاد الزمالك اللعب عليها ونحن لا”.

طالع أيضًا | هيثم فاروق بعد الفوز على ساجرادا: الزمالك يعاني من مشكلة وحيدة.. وصدارة المجموعة أمر طبيعي

وتابع: “كنا نُحاول قدر الإمكان أن نخرج بنتيجة إيجابية، لكن الزمالك كان يلعب على التسديد من خارج المنطقة، تدربوا على هذا الأمر، والفريق يمتلك 3 لاعبين جيدين جدًا يصنعون الفارق، منهم رقم 25، زيزو، لاعب مؤثر جدًا ويظهر أنه تدرب على تكتيك مُعين ينفذه هو وشيكابالا”.

وأضاف: “نرى أن الزمالك أقوى فريق في المجموعة، ونحن بعدهم، وأبو سليم من الممكن أن يحتل المركز الثالث، الأبيض فريق قوي جدًا، عندما علمنا بتواجده معنا في المجموعة (اتخضينا)، هو فريق مُنظم جدًا ونحترمهم”.

واختتم: “الزمالك مُرشح للتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية، السباق صعب، الأبيض أفضل ويلعب بقوة وجدية، نحن قد ندخل في السباق، لكن شعورنا إن بطل الكونفدرالية سيكون الزمالك”.

يذكر، أن الزمالك يتصدر ترتيب مجموعته بـ9 نقاط، بعد الفوز في المبارة الأولى على أبو سليم الليبي بهدف دون رد، ثم الانتصار على سوار الغيني برباعية دون رد، وفاز على ساجرادا الأنجولي أمس السبت، بهدف دون رد.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *