سبب إقامة مباراة ليفربول وليدز يونايتد السبت في وقت متأخر

koragoal
koragoal أكتوبر 28, 2022
Updated 2022/10/28 at 9:24 صباحًا

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن أسباب إقامة مباراة ليفربول وليدز يونايتد، غدا السبت في وقت متأخر على غير المعتاد.

ويستضيف ليفربول، فريق ليدز، غدا السبت في التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أنفيلد، ضمن لقاءات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا للصحيفة البريطانية، فإن المباراة كان لا بد من تغيير موعدها، لأن موعدها الأساسي كان يوم الأحد في الخامسة والنصف مساء، وسيلتقي ليفربول مع فريق نابولي الإيطالي يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، وهذا كان سيعطي فريق يورجن كلوب وقت راحة أقل، ويزيد قليلا عن 48 ساعة.

اقرأ أيضا.. الاتحاد الإنجليزي يعلن عقوبة كلوب بعد طرده في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

اضطرت قناة “بي تي سبورتس” مثلما فعلت “سكاي سبورتس” أيضا قبل ذلك في وقت سابق من هذا الشهر، عندما أجرت تغييرا على مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في 9 أكتوبر، من أجل إعطاء الشياطين الحمر وقتا أكبر للتعافي قبل مواجهة أومونيا نيقوسيا في الدوري الأوروبي.

كما تغيرت رحلة أرسنال إلى مولينو لمواجهة وولفرهامبتون يوم السبت 12 نوفمبر إلى الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، في محاولة لاستيعاب التحول السريع لأرسنال بعد مواجهة برايتون في الجولة الثالثة من كأس كاراباو يوم الأربعاء.

تأتي حاجة الدوري الممتاز المتكررة إلى إعادة جدولة المباريات نتيجة لاستراحة كأس العالم المقبلة في نوفمبر.

يحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 16 نقطة، بينما يأتي ليدز يونايتد في المركز 18 برصيد 9 نقاط.

وانتهت أخر مواجهة بين الفريقين بانتصار الريدز بسداسية نظيفة، سجلها محمد صلاح (هدفين) وساديو ماني (هدفين) وجويل ماتيب وفيرجيل فان دايك.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *