سبورت: بعد ارتباطه بـ مبابي.. دهشة في برشلونة من حيلة باريس سان جيرمان

koragoal
koragoal يوليو 24, 2023
Updated 2023/07/24 at 6:01 مساءً

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة تفاجأ من الأخبار التي تحاول الزج به في معركة المنافسة على ضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.




وتحول مستقبل مبابي إلى مادة دسمة للتقارير الصحفية بعدما اتخذ باريس سان جيرمان قرارًا باستبعاده من معسكر اليابان، يوم الجمعة الماضي.



وجاء قرار باريس سان جيرمان كأحد توابع رفض مبابي تمديد عقده مع بطل الدوري الفرنسي، حيث سيصبح متاحًا بالمجان بمجرد انتهاء عقده نهاية الموسم المقبل.

ويرفض باريس سان جيرمان بقاء مبابي في صفوف الفريق، في الموسم القادم، طالما لم يجدد عقده.

وفتح باريس سان جيرمان الباب أمام الأندية الراغبة في الظفر بخدمات النجم الفرنسي هذا الصيف، وعلى رأسها ريال مدريد.

وظهرت تقارير مفاجئة اليوم، وتحديدًا من صحيفة “ليكيب” الفرنسية، تفيد بأن برشلونة تواصل مع باريس سان جيرمان لبحث إمكانية انتقال مبابي إلى “كامب نو”.

ولكن صحيفة “سبورت” الإسبانية ذكرت أن الأمر لم يحدث، حسبما أكدت مصادر من نادي برشلونة.

وأوضحت المصادر للصحيفة الكتالونية أن برشلونة ليس له علاقة بتلك الأخبار، حيث إن النادي المتواجد حاليًا في أمريكا لخوض المعسكر الصيفي، وعلى رأسه مجلس الإدارة، استيقظ متفاجئًا من تلك الأنباء.

وأشارت إلى أن سبب مفاجأة أعضاء برشلونة يعود إلى أنهم لم يتواصلوا من الأساس مع باريس سان جيرمان حول صفقة مبابي.

وأفادت أن برشلونة يفسر المعلومات الواردة بصحيفة “ليكيب” الفرنسية بأنها مجرد مناورة من نادي باريس سان جيرمان في إطار علاقته المتوترة مع صاحب الـ24 عامًا.

ويرى برشلونة أن العلاقة الوثيقة بين صحيفة “ليكيب” وإدارة باريس سان جيرمان انعكست بشكل واضح في تلك الأخبار التي انتشرت في جميع أنحاء العالم.

من جانبها، ترى صحيفة “سبورت” بأن باريس سان جيرمان لديه العديد من الأسباب لوضع برشلونة في خانة المتنافسين على ضم مبابي، في محاولة للضغط على ريال مدريد النادي المُفضل للفرنسي، من أجل تقديم عرض أعلى في أسرع وقت ممكن.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *