سبورت: صفقة انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة تحتاج لمعجزة

koragoal
koragoal أغسطس 1, 2023
Updated 2023/08/01 at 11:51 صباحًا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي، يائس من الانضمام إلى برشلونة.




اللاعب البرتغالي ارتبط بالانتقال إلى برشلونة منذ الصيف الماضي 2022، قبل أن يعود اللاعب على طاولة مفاوضات البلوجرانا هذا الموسم.



صحيفة “سبورت” الإسبانية، أفادت بأن برناردو سيلفا بدأ يشعر باليأس، ويرى بأن انتقاله إلى برشلونة أصبح مستحيلًا، وتحقيق حلمه بارتداء القميص الكتالوني لن يكون ممكنًا في الوقت الحالي.

طالع أيضًا.. سبورت: تشافي “المحبط” حاول إقناع ديمبلي بالبقاء في برشلونة عن طريق نيمار

في برشلونة الأمور صعبة من الناحية المالية، وهو ما يجعل الصفقة غاية في الصعوبة، حيث إن النادي الكتالوني غير قادر على دفع الأموال التي يطلبها مانشستر سيتي.

وكيل اللاعب خورخي مينديز، تواصل كثيرًا مع برشلونة والعديد من الاجتماعات التي عقدها النادي الكتالوني مع البرتغالي، لم تأت بجديد، وهو ما جعل برناردو يشعر باليأس من الانتقال إلى ملعب كامب نو.

تلك الصفقة تحتاج لمعجزة كما وصفت الصحيفة الإسبانية، حتى إذا رحل عثمان ديمبلي بمبلغ مالي كبير، فلن يجازف البلوجرانا بدفعه في التعاقد مع برناردو سيلفا.

ما هو مؤكد، أن برناردو سيلفا سيستمر مع مانشستر سيتي حتى نهاية عقده في 2025 أو على الأقل، لنهاية الموسم المقبل 2023/2024، وبعد ذلك ينتظر ما سيحدث.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *