سبورت: نادٍ إسباني رفض ضم روبرت ليفاندوفسكي قبل 14 عامًا

koragoal
koragoal سبتمبر 16, 2022
Updated 2022/09/16 at 1:49 مساءً

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن مفاجأة في بدايات الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، بشأن نادٍ إسباني كان سينضم إليه مع بداية مشواره الاحترافي في كرة القدم.

ليفاندوفسكي قبل الانتقال إلى بوروسيا دورتموند وبداية مشواره الأسطوري، كان لاعبًا في لخ بوزنان البولندي، وقضى معه عامين، من 2008 وحتى 2010 بعد رحيله من زنيتش بروشكوف من بولندا أيضًا.

وقالت الصحيفة الكتالونية في تقرير لها إن ليفاندوفسكي كان على أعتاب اللعب في الليجا مُنذ سنوات عديدة، وذلك في عام 2008، عندما عرضه وكيله السابق سيزاري كوتشارسكي على سبورتنج خيخون.

اقرأ أيضًا.. تشافي يعلق على تجديد جافي وغياب فاتي عن إسبانيا: ليس لي شأن بقرارات إنريكي

وأوضحت الصحيفة أن وكيل ليفاندوفسكي لم يتلق أي إجابة من النادي الإسباني، لينتهي الأمر بالشاب البالغ من العمر 19 عامًا حينذاك والذي كان يلعب بدوري الدرجة الثالثة في بولندا، بالانتقال إلى صفوف ليخ بوزنان.

وبدأت رحلة احتراف ليفاندوفسكي خارج بولندا عام 2010، حين انضم لصفوف بوروسيا دورتموند، ثم انتقل بعدها إلي بايرن ميونخ وحقق العديد من الألقاب والإنجازات الفردية والجماعية.

وانضم ليفاندوفسكي لصفوف برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 45 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات إضافية.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *