سلة الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتأهل لنصف نهائي البطولة العربية

koragoal
koragoal أكتوبر 9, 2023
Updated 2023/10/09 at 9:14 مساءً

نجح فريق كرة السلة الأول بالنادي الأهلي في اقتناص فوز مستحق من نظيره الاتحاد السكندري في خضم منافسات البطولة العربية للأندية.




وتستضيف صالات قطر البطولة العربية لكرة السلة، في الفترة بين 1 وحتى 12 من شهر أكتوبر الجاري.







وحقق الأهلي فوزه على الاتحاد السكندري في الدور ربع النهائي بنتيجة 82 مقابل 77، ليتأهل لمواجهة فريق سلا المغربي في نصف النهائي.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي وسلا المغربي في “السيمي فاينال” في السادسة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق يوم 11 من شهر أكتوبر الجاري.

طالع | مستشهدًا بـ جوارديولا وكلوب.. موسيماني ينتقد الأندية العربية ويؤكد: كنت صاحب ثاني أطول فترة تدريب في الأهلي

الجدير بالذكر، أن الأهلي نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على فريق الفتح السعودي في لقاء الدور ثمن النهائي.

وتضم بعثة الأهلي “مهند مجدي عضو مجلس الإدارة رئيسًا، وأوجستي بوش مديرًا فنيًّا، وأحمد الجارحي مدربًا عامًّا، ورامي الديسطي مدربًا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط إداريًّا، ومحمد راغب طبيبًا، وأحمد حسن للعلاج الطبيعي، ومحمد عيسى مدلكًا، وعلاء لطفي إحصائيا، ومحمد الشيحي إعدادًا بدنيًّا”.

وتضم قائمة اللاعبين كل من سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبوالنصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، أحمد مهيب، يوسف المعدوي.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *