سليمان كوليبالي عن هروبه من الأهلي: أنا نادم وأعتذر.. ولدي عمل لم ينتهي في النادي

koragoal
koragoal يونيو 3, 2023
Updated 2023/06/03 at 10:10 مساءً

أكد لاعب النادي الأهلي السابق سليمان كوليبالي، أنه يشعر بالندم بسبب الهروب من القلعة الحمراء في وقت سابق، مؤكدًا أنه يتمنى العودة وتقديم الاعتذار.




وكان كوليبالي قد هرب من الأهلي الذي تقدم بشكوى رسمية ضده وحصل على حكم لصالحه بتغريم المهاجم الإيفواري مليون و400 ألف دولار تكفل نادي النجم الساحلي بسدادها.



اقرأ أيضا..الأهلي يُطارد “الحادية عشر” في مواجهة ثأرية أمام الوداد بذهاب نهائي أبطال إفريقيا

وقال كوليبالي في تصريحات لقناة “الحياة” الفضائية عن رحيله من الأهلي بشكل غير جيد: “أعرف هذا جيدًا أنني رحلت ولكن ما حدث قد حدث، أريد العودة لكي أثبت نفسي مرة أخرى، وتحياتي لمصر ولجماهير الأهلي والآن أصبحت أكثر نضجًا وخبرة ومعرفة، وبالتالي إذا حدث في أي يوم من الأيام تواصل معي من النادي الأهلي سآتي وأتواصل مع الجماهير وأعتذر لهم عن هذا الرحيل المفاجئ، الآن أنا متاح وفي أي وقت يحتاجوني أنا متواجد وأبذل قصارى جهدي”.

وبسؤاله هل تتمنى العودة إلى الأهلي بالتحديد أم لأي ناد في مصر؟، أجاب: “أي ناد، ولكن أفضل الأهلي لأنني لدي عمل لم ينته في النادي وأتمنى أن يتواصلوا معي بالتأكيد”.

وعن أسباب رحيله عن الأهلي، قال اللاعب: “لا أحب الحديث عن هذا كثيرًا ولكن على المستوى الشخصي العائلة هي الأهم، وأنت تعرف ما أقصده، في تلك الفترة العائلة لم تكن بخير، زوجتي كانت في حالة وضع، وكانت هناك ضغوط كثيرة في كل الاتجاهات وكما قلت في الحقيقة كنت أحاول أن أشرح لهم موقفي في تلك الفترة، ولكن ما حدث قد حدث، هي تجربة سيئة ولم أغادر بالشكل اللائق وأنا أعتذر، ولكن إذا أتت لي الفرصة مرة أخرى بالتأكيد سأكون سعيدًا بالقتال من أجل النادي”.

وأضاف كوليبالي: “هل كان لديك مشاكل أخرى داخل الأهلي بخلاف الظروف الأسرية لكي ترحل؟، لن أكذب، بعض الناس كانوا السبب، ولكن هذه هي كرة قدم، علينا أن نتعلم ونغفر ونسامح”.

وعما إذا كان يتابع الأهلي في الفترة الماضية، قال كوليبالي: “بالتأكيد، الأهلي هو أول فريق ألعب له في إفريقيا، شعوري تجاهه رائع، وأدعم الفريق وأتمنى له كل الخير وأن يفوز بدوري أبطال إفريقيا لأن لديهم الخبرة الكافية وهم الفريق الأفضل لكي يتوج باللقب، أتوقع بالتأكيد أن الأهلي سيتوج بالبطولة”.

وختم كوليبالي حديثه: “أتمنى للأهلي كل خير وأن يفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري”.


Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *