سوار الغيني لـ”اخبار جول كورة”: سنخوض اختبارًا عالي المستوى أمام الزمالك الأسطوري.. ونحلم بالمفاجأة

koragoal
koragoal نوفمبر 29, 2023
Updated 2023/11/29 at 10:08 مساءً

تحدث محمد ماكس كمارا، المتحدث الإعلامي لنادي سوار الغيني، عن مباراة فريقه أمام الزمالك المقرر لها الأحد الموافق 3 ديسمبر المقبل.




ويحل الزمالك ضيفًا على سوار الغيني، حيث اختار الأخير خوض مباراته في القاهرة لتقام على ملعب استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.







طالع | كاف يُخطر الزمالك بتغيير موعد مباراة سوار الغيني في الكونفدرالية

وقال ماكس كمارا في تصريحات خاصة لـ”اخبار جول كورة”: “نادي سوار الغيني سيخوض مباراة ضد أحد الأندية الأسطورية في القارة الإفريقية ومصر، وستكون فرصة جيدة بالنسبة لنا بالاحتكاك بإحدى المدارس الكروية الكبرى في إفريقيا والمنطقة العربية”.

وأضاف: “لقد جئنا إلى القاهرة لنخوض اختبارًا في كرة القدم عالي المستوى، وندرك أهمية وقوة إقامة المباراتين في مصر”.

وكشف المتحدث الإعلامي لنادي سوار الغيني عن أسباب موافقة ناديه على خوض مباراة الذهاب في مصر بدلًا من إقامتها في كوت ديفوار، موضحًا: “أولا مصر تمتلك ملاعب من أفضل ملاعب القارة، وفضلنا في النهاية خوض المباراة على الأراضي المصرية بدلاً من أي مكان آخر في ظل عدم وجود ملاعب في غينيا حصلت على موافقة الاتحاد الإفريقي، وأرسلنا خطابًا إلى الكاف بخوض المباراة في مصر”.

وأردف: “من الصعب أن نتحدث عن توقعات للمباراة، لكن تبقى الأمور واضحة بأنه ستكون هناك كرة قدم رائعة، وسنحاول تقديم مستوى مُبهر في المباراة”.

وأكمل: “الزمالك ناد أسطوري وتاريخي، حقق ما يزيد عن 70 لقبًا في تاريخه، ومنهم 5 ألقاب لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لذلك أؤكد أننا سنخوض مباراة أمام ناد عظيم جدًا اعتاد على التواجد في المحافل الكبرى”.

وعن أبرز اللاعبين في الزمالك، أوضح كمارا: “بالحديث عن لاعبي الزمالك، فلديكم العديد من اللاعبين المميزين مثل شيكابالا، زيزو، سيد نيمار، إبراهيما نداي، عمرو السيسي، وهو ما يثبت أن نادي الزمالك يمتلك الإمكانيات الفنية الكبيرة”.

وتابع: “لكن ذلك لا يعني أنه ليس هناك استعداد قوي لنادي سوار الغيني والمجهود المبذول من قبل إدارة النادي والجهاز الفني في تجهيز كل اللاعبين بدنيًا ونفسيًا، حتى لو كان أمامنا منافس قوي، سنحاول بكل طاقتنا لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى بلادنا بنقاط المباراة”.

وأتم: “مصر منذ زمن بعيد حتى يومنا هذا، دولة عظيمة تستضيف الجميع في كرة القدم، وأتمنى أن يدعم الجمهور كرة القدم الجميلة وأن يسيطر اللعب النظيف على المباراة لأنه شعار هذه الرياضة، ونحلم بتحقيق المفاجأة في القاهرة”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *