سون هيونج يعتذر لجمهور توتنهام بعد الخسارة أمام أستون فيلا: من الصعب تقبل ذلك

koragoal
koragoal نوفمبر 26, 2023
Updated 2023/11/26 at 6:29 مساءً

حرص سون هيونج مين، قائد فريق توتنهام، على تقديم الاعتذار إلى جمهور النادي الإنجليزي بعد السقوط أمام أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.




وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث خسر توتنهام بهدفين لهدف.







وتُعد تلك الخسارة هي الثالثة على التوالي لفريق توتنهام، بعدما سقط أمام كل من تشيلسي وولفرهامبتون.

وقال سون هيونج، في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “أنا آسف جدًا لجماهيرنا، من المؤكد أن ثلاث هزائم متتالية ليس ما نريده، لكن المشجعين كانوا لا يُصدقون، أعتقد أننا نتحمل مسؤولية كبيرة للمضي قدمًا في عطلة نهاية الأسبوع المقبل”.

ويلتقي توتنهام مع مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، في قمة منافسات الجولة الرابعة عشر من البطولة.

وأضاف: “كقائد، أعتقد أنني أستطيع أن أقول إن الجميع فعلوا كل شيء للفوز بهذه المباراة، كان من الصعب خلق الفرص ولكن أعتقد أننا قدمنا كل شيء”.

اقرأ أيضًا.. مدرب توتنهام بعد السقوط أمام أستون فيلا: أشعر بخيبة أمل ولم نحصل على ما نستحق

وواصل: “في هذه المباراة حيث تكون النتيجة 1-0، يتعين علينا السيطرة عليها أكثر، أعتقد أنه يتعين علينا احترام المنافس، وقد ارتكبنا بعض الأخطاء هذا الموسم عندما تقدمنا بنتيجة 1-0، وبدأنا اللعب ببطء بعض الشيء، ثم استقبلنا الأهداف، والتسلل، وتأخير المباراة، وفقدنا إيقاعنا قليلاً”.

وأردف: “نحن منحنا فرصة للخصم للدخول في المباراة، وبعد ذلك أصبح الأمر أكثر صعوبة، خاصة قبل نهاية الشوط الأول عندما تستقبل شباكك هدفًا من ركلة ثابتة، أعتقد أننا يجب أن نكون أقوى من اليوم”.

وأكد: “أنا سعيد للغاية لأن اللاعبين قدموا كل شيء خاصة في الظروف الصعبة ولكن من الصعب تقبل ذلك، لا يهم مدى جودة اللعب، من الواضح أنك تتحدث في النهاية عن النتيجة.

واستكمل: “بالنظر إلى طريقة لعبنا، فأنا سعيد للغاية، لكن من الواضح أنه يؤلمني عندما تخسر المباريات، خاصة على أرضك، لقد حصلنا على دعم مذهل مرة أخرى وخسارة المباراة كانت مؤلمة”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *