سيد عبد الحفيظ يرد على رغبة الرجاء المغربي في المشاركة بـ مونديال الأندية

koragoal
koragoal ديسمبر 20, 2022
Updated 2022/12/20 at 9:56 مساءً

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، عن مباراة فاركو التي أقيمت مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا صعبًا على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجيش ببرج العرب.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية لفضائية “الأهلي”: “مباراة فاركو بها تفاوت شديد جدًا، أهدرنا فرصًا سهلة ثم سجلنا الهدف الأول وتعادلنا وتحول الأداء بعدها، الشوط الثاني كان هناك تعجل وأفضل شيء في المباراة تحقيق الفوز”.



عبد الحفيظ عن قرعة دوري أبطال إفريقيا: الأهلي وصن داونز كتاب مفتوح لبعضهما.. والمنافسة صعبة

وأضاف: “في تلك الفترة المضغوطة الأهم تخطي كل مباراة بحلوها ومرها، كل لقاء نخوضه نحصل منه على بعض العبر والأسباب، ثم نغلق الصفحة ونركز فيما هو آتٍ”.

وأردف: “في المجمل حققنا 7 انتصارات وتعادلنا في مباراة واحدة، وأعتقد أن هذا شيء جيد، في بعض الأوقات الأداء لا يرضينا وسنتحدث في هذا الأمر”.

وتابع: “على المستوى الإعلامي يوجد تراجع شديد جدًا لا أعرف السبب، الإعلام يعطي مساحة لأشخاص تتحدث عن أحقيتها في المشاركة بكأس العالم للأندية وهم يعرفون اللائحة ونظام البطولة”.

واستطرد: “للأسف الإعلام يعطي مساحة كبيرة جدًا للرجاء المغربي ليتحدثوا في أشياء ليس لهم حق فيها”.

واستكمل: “عندما واجهنا الوداد في المغرب لم تستضيف قناة أو برنامج تلفزيوني أي فرد من الأهلي للحديث عن وجهة نظره لكن نحن في الإعلام المصري نعطي مساحة ونتحدث في أمر منتهي”.

وواصل: “أعرف أنه يوجد الرأي والرأي الآخر كما يقولون لكن ليس في كل الحالات، تعطي مساحة سلبية جدًا وليست في وقتها وليست في مكانتها”.

الرجاء: الوداد يمثل إفريقيا وليس المغرب.. والأهلي يتشبث بلوائح مونديال الأندية

وعاد عبد الحفيظ للحديث عن بطولة الدوري: “أمامنا مواجهة سموحة والمشوار ما زال طويلًا جدًا، ونريد أن نكون في شهر يناير أقوياء جدًا، ومن المؤكد أننا سنجري تدعيمات ونضم صفقات جيدة مع المجموعة الحالية لكن يجب أن نظهر بصورة أفضل وأقوى وأشرس من ذلك بداية من يناير المقبل”.

وأتم: “جمهور الأهلي لا يحتاج إلى توصية أو نصائح هو يعرف طريقه بشكل جيد جدًا وقوته”.

واختتم: “هذا النادي لا يملكه أحد، لا مدير فني ولا مدير كرة ولا مسؤول، الجمهور هو قوة النادي، صاحب النادي هو مبادءه وأساسه ونظامه”.



Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *