سيد معوض: الأهلي قادر على الفوز أمام الترجي.. والتوفيق يساند المارد الأحمر

koragoal
koragoal مايو 12, 2023
Updated 2023/05/12 at 12:30 مساءً

أكد سيد معوض لاعب الأهلي السابق، أن المارد الأحمر يستطيع الفوز على الترجي الرياضي التونسي، مُشيرًا إلى أن لاعب الفريق هو الأفضل في الفترة الحالية.




ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي المسابقة القارية، على أرضية استاد حمادي العقربي برادس، اليوم الجمعة، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.



وقال معوض في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة “etc”: “التوفيق وقف بجانب الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، وهو ما جعل الفريق يصل لنصف النهائي حتى الآن”.

وتابع: “الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر يقوم بعمل تغييرات كثيرة في التشكيل، لأن الفريق يضم قائمة مميزة من اللاعبين والبدائل على نفس مستوى الأساسيين، على عكس مرحلة موسيماني الذي كان يعتمد على 14 لاعبا فقط”.

طالع أيضًا | وليد الهيشري: الترجي يُعاني من الغيابات أمام الأهلي.. ومن الصعب توقع النتيجة

وواصل: “ما يُحسب للمدرب السويسري أنه يعتمد على عدد كبير من العناصر المميزة مثل خط الهجوم الذي يتواجد فيه حسين الشحات وعبدالقادر وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر”.

وشدد: “الأهلي سيخوض مواجهة هامة وصعبة، ولكنه قادر على الفوز أمام الترجي في ظل غياب الجماهير، ومجموعة اللاعبين الحالية قادرة على تحقيق الفوز في تونس”.

وأردف: “من مميزات الأهلي الالتزام الدفاعي والتمركز بشكل جيد في الخط الخلفي، ووجود ياسر إبراهيم أمر جيد من أجل التعامل مع الكرات العرضية للاعبي الترجي”.

واستكمل: “أتوقع أن يدفع كولر بثلاثة لاعبين في وسط الملعب، وعلي معلول من أهم اللاعبين في الأهلي ويكون له دور مؤثر في مواجهات الترجي دائمًا، ومنذ تواجده في الأهلي يتألق في هذه المباريات تحديدًا”.

واستمر: “بيرسي تاو من أهم اللاعبين في الفترة الأخيرة داخل صفوف الأهلي، ودائم التحرك بشكل جيد داخل الملعب رغم أنه يلعب على الأطراف، هو لاعب تكتيكي واستعاد لياقته البدنية وأصبح أكثر قوة في الالتحامات مع الفريق”.

واختتم: “مروان عطية له دور في التغطية في حالة هجوم علي معلول، بينما محمد هاني يستغرق وقتًا في الهجوم، حيث ينتظر لحين رؤية مدى خطورة الجناح أو الظهير الذي يلعب ضده، وهو في الفترة الأخيرة يقدم مستوى طيب”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *