سيد معوض: الزمالك كان محظوظًا أمام أسوان.. ورد فعل فيريرا “غريب”

koragoal
koragoal يناير 3, 2023
Updated 2023/01/03 at 11:33 صباحًا

علق سيد معوض لاعب الأهلي السابق، على خسارة الزمالك أمام أسوان، أمس الإثنين، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستضاف أسوان نظيره الزمالك على ملعبه، وفاز عليه بثنائية مقابل هدف، في مباراة بالجولة الحادية عشر من عمر المسابقة المحلية.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” المُذاع على قناة “etc”: “الأندية الكبيرة عندما تشعر بسهولة المباريات، فإنها قد تدفع الثمن بالخسارة، وهو ما حدث خلال لقاء الزمالك أمام أسوان”.

وتابع: “الزمالك محظوظ بالخروج بالخسارة بثنائية فقط، الشوط الأول كان سيخرج بنتيجة كبيرة، هناك سوء تمركز من جانب لاعبي الأبيض، وارتكبوا العديد من الأخطاء في الدفاع”.

طالع أيضًا | رئيس أسوان: أرفض التعليق على تصرفات شيكابالا.. وحديث فيريرا يؤكد أن فريقنا جيد

وواصل: “لاعبو الزمالك داخل الملعب لم يكونوا في أفضل حالاتهم، المفترض أن الفريق يضم لاعبين كبار لديهم ثقة في أنفسهم، في لقاء الإسماعيلي استعاد الفريق زمام الأمور سريعا بعدما استقبل هدفا”.

وشدد معوض: “لاعبو الزمالك يتحملون بنسبة كبيرة الخسارة أمام أسوان، لم يكن هناك التزام واضح في مراكزهم، ورد فعلهم كان سيئا بعد استقبال الهدف، بدل من التركيز كانت أخطائهم تزيد باستمرار، مباراة أسوان للنسيان بالنسبة للأبيض”.

واختتم: “أيمن الرمادي مدرب أسوان حقق نتائج مميزة مع الفريق، واستغل السرعات والتمركز الخاطئ في دفاع الفريق الأبيض، وفيريرا كان الموسم الماضي ردود أفعاله جيدة، لكن رد فعله وتعليقاته بعد مواجهة أسوان وحديثه مع الرمادي غريب جدًا، ومن الوارد أن يلعب الزمالك مباراة سيئة بسبب الإجهاد أو الإصابات أو لأي عوامل أخرى”.



Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *