سيد معوض: رحيل لاعب الأهلي وضم مكانه إمام عاشور سيكون مكسبًا

koragoal
koragoal أبريل 12, 2023
Updated 2023/04/12 at 11:13 مساءً

يري سيد معوض مدرب ولاعب الأهلي السابق، أن انضمام إمام عاشور لاعب الزمالك السابق والمحترف في صفوف ميتلاند الدنماركي للمارد الأحمر سيكون قرارًا صائبًا في حالة واحد.




وقال معوض خلال تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة “ETC”: “إذا كانت رؤية الأهلي في ضم إمام عاشور من أجل كأس العالم للأندية 2025 سيكون قرارًا صائبًا”.



وأضاف: “سعر اللاعب حاليًا سيكون كبيرًا لأنه انتقل لميتلاند مقابل 3 ملايين دولار، ولكن ممكن أن يتم بيع ديانج مثلًا بمبلغ 4 ملايين دولار وضم إمام مكانه، هذا سيكون مكسبًا للأهلي لأنه تم توفير مبلغ مالي بالإضافة لاستبدال لاعب أجنبي بآخر مصري”.

وواصل: “من الوارد أن يوافق الأهلي على رحيل أليو ديانج والاستفادة بمكانه في ضم لاعب مصري آخر، خاصة وأنه تم التعاقد مؤخرًا مع لاعبين في وسط الملعب وهما قندوسي ومروان عطية”.

وعن مباراة السوبر، أوضح: “يجب عدم الدخول في أزمة مبكرًا قبل لقاء السوبر، ورغم أننا نساند الحكم المصري، لكن الأجانب الأفضل في ظل رغبة الناديين، وذلك منعًا لوجود مشكلة”.

طالع | الأهلي يوضح حالة عبد المنعم وعبد القادر وربيعة قبل مواجهة فاركو

وأتم: “المباراة ستكون بحضور جماهيري كامل العدد، والحكم المصري قد يتاثر بذلك لكن الحل الأسهل لاتحاد الكرة حاليًا هو استقدام حكم أجنبي”.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك، يوم 5 مايو المقبل في بطولة كأس السوبر لموسم 2022، ويدرس اتحاد الكرة إسناد المباراة إلى حكام مصريين.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *