سيد معوض: مشاركة لاعب الأهلي أمام بيراميدز كانت مفاجأة.. وردة الفعل بعد واقعة الشيبي طبيعية

koragoal
koragoal مايو 8, 2023
Updated 2023/05/08 at 10:53 صباحًا

تحدث سيد معوض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن فوز المارد الأحمر بكأس السوبر المصري على حساب بيراميدز بهدف علي معلول، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب هزاع بن زايد.




وقال معوض في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” المُذاع على قناة “etc”: “الأهلي قدم مستوى جيدًا خلال الربع ساعة الأولى أمام بيراميدز، وبعدها تراجع أداء الفريق لكن دون خطورة كبيرة على مرمى محمد الشناوي في الشوط الأول، ولكن الأمور تغيرت في الشوط الثاني”.



وتابع: “تواجد رمضان صبحي في عمق الملعب لم يكن جيدًا بالنسبة لبيراميدز، والأفضل كان يلعب على الجبهة اليسرى، لم يستطع ملء فراغ عبد الله السعيد، وأرى أنه لم يُقدم أداءً جيدًا أمام الأهلي في كأس السوبر”.

وواصل: “لاعبو الأهلي لديهم خبرات جيدة، واستطاعوا تحقيق الفوز في النهاية، وأرى أن مشاركة قندوسي كانت مفاجأة، وظهر بمستوى جيد في بداية اللقاء لكنه تأثر في الشوط الثاني وتراجع مستواه؛ ولذلك تم الدفع بأفشة، ولكن أرى أن الدفع بصانع ألعاب من البداية كان قرارًا جيدًا وكولر تعلم من درس كأس مصر”.

طالع | أسامة حسني: كولر تفادى خطأ موسيماني.. واختياره لتدريب الأهلي قرار موفق

وأضاف: “كنت أرى أنه لا بد من مشاركة حسين الشحات أساسيًا في البداية، لكن أحمد عبد القادر قدم أداءً جيدًا، ورغم ذلك استطاع الأخير التدخل في الدقيقة 80 من أجل إنقاذ كرة خطيرة من أقدام محمد الشيبي”.

واختتم: “رد فعل لاعبي الأهلي كان طبيعيًا بعد واقعة الشيبي، ولكن كان عليهم عدم المبالغة في التعامل مع الموقف، والشيبي لاعب جيد ولكنه أخطأ في استغلال الموقف بعدما أخرج الشناوي الكرة، ولكن هذه المواقف تكررت كثيرا في كرة القدم”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *