سيمبا: نريد أن نكون مثل الأهلي.. وعلينا هزيمته في دوري السوبر الإفريقي

koragoal
koragoal أكتوبر 23, 2023
Updated 2023/10/23 at 10:55 مساءً

تحدث أحمد عيسي المتحدث الرسمي لنادي سيمبا التنزاني، عن مواجهة الأهلي المرتقبة مساء اليوم الثلاثاء، في بطولة دوري السوبر الإفريقي.




الأهلي يستضيف سيمبا التنزاني، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي للبطولة الإفريقية المستحدثة من قبل كاف هذا الموسم.







وقال عيسي خلال تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت”: “مباراة شديدة الصعوبة نلعب أمام الأهلي الفريق الأول والأكبر في إفريقيا، أكبر لاعبين في إفريقيا، الأمر صعب أن تواجه هؤلاء”.

وأضاف: “نحن نتفهم أنها مباراة صعبة، مهمتنا التي حضرنا من أجلها إلى القاهرة هي إقصاء الأهلي من هذه البطولة، البعض يعتقد أنه من المستحيل”.

طالع | سيمبا لـ “اخبار جول كورة”: متواجدون في القاهرة للفوز على الأهلي بـ دوري السوبر الإفريقي

وأكمل: “نريد أن نكون مثل الأهلي ولكي نكون مثله علينا أن نفوز ونقصيه من البطولة، حققنا الفوز على الأهلي عدة مرات في دار السلام، الوقت المناسب حان لكي نفوز عليه في القاهرة ونعلم مدى صعوبة هذا اللقاء، ونعرف أن الجماهير ستملأ الاستاد”.

وأردف: “نقدر أن الأهلي يمتلك فريق جيد جدًا، ولكن علينا أن ندافع بشكل جيد جدًا ونوقف خطورة الأهلي ونهاجمه بشكل صحيح لكي نسجل أهدافًا، علينا أن نحرز هدفًا لأن بدون هدف فنحن خارج المسابقة”.

وأوضح: “آليو ديانج وكهربا هذان اللاعبان الأفضل في الأهلي، الشناوي دائمًا نخشاه هو حارس جيد جدًا ولكن نجحنا في تسجيل هدفين في مرماه”.

وأستطرد: “عام 2023 خمسة فرق في العالم استطاعوا أن يسجلو هدفين في مرمى الأهلي، ريال مدريد وبيراميدز وفلامنجو وصن داونز وسيمبا التنزاني وهذا معناه اننا فريق قوي جدًا في الخط الهجومي”.

وأستمر: “أتوقع المكسب ضد الأهلي، ففي عام 2003 وواجهنا الزمالك في القاهرة واستطعنا أن نقصيه من دوري أبطال إفريقيا، وكان يدافع عن اللقب منذ 20 عام، نحن هنا في نفس المهمة أمام المارد الأحمر”.

وكان الأهلي تعادل مع سيمبا في تنزانيا 2-2 في مباراة الذهاب لدور ربع النهائي لدوري السوبر الإفريقي التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *