شادي محمد: التدوير الكثير يؤثر على الأهلي.. ونعاني في إفريقيا لهذا السبب

koragoal
koragoal ديسمبر 3, 2023
Updated 2023/12/03 at 9:33 صباحًا

علق شادي محمد، لاعب الأهلي السابق، على تعادل المارد الأحمر أمام يانج أفريكانز التنزاني، أمس السبت، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.




الأهلي تعادل خارج الديار مع يانج أفريكانز، بهدف لمثله، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، والتي تضم أيضًا ميدياما الغاني، وشباب بلوزداد الجزائري.







وقال شادي محمد في تصريحات عبر برنامج “كورة كل يوم”، المُذاع على قناة “الحياة”: “كنا نطمع أن يحصد الأهلي 6 نقاط بعد أول جولتين وليس 4، خاصة بعد هزيمة شباب بلوزداد، وتحتل قمة المجموعة مُبكرًا”.

وتابع: “هناك عدم استقرار فني له علاقة بالتدوير، واحترام المنافس، الأهلي اسمه كبير في إفريقيا، الشوط الأول إذا لم تلعب بقوة هجومية فأنت تجعل الخصم يدخل في أجواء اللقاء، وتُصبح هناك ندية، ويضطر الفريق للتعرض لظروف أخرى في البطولة الإفريقية، نتيجة عدم شراسته مُبكرًا”.

طالع أيضًا | يانج أفريكانز: لسنا سعداء بالتعادل أمام الأهلي.. وأعرف أنهم سيتأهلون من مجموعتنا

الأهلي ويانج أفريكانز

وأضاف: “هناك أمر آخر، عندما يفوز الفريق بعدد اخبار جول كورة كبير ويُحطم أرقام كثيرة، لو لم يبدأ الموسم الجديد بخلق دوافع جديدة سيحدث عدم استقرار فني، والتدوير الكثير لا يجعل الأداء أفضل على المستوى الفني”.

وواصل: “منزعجون من نتائج الأهلي وأدائه الفترة الأخيرة، ولكن نقطة خارج الأرض أفضل من لا شيء، وهدف يانج أفريكانز لا يُسأل عنه الشناوي، كرة من مسافة قصيرة بقوة”.

واختتم: “الأهلي طبيعي بعد أن تقدم بهدف أن يُحافظ عليه، لكن في الفترة الأخيرة التغييرات الفنية والتدوير الكثير أثر على أداء الفريق، وأنا أتحدث من أجل مصلحة المارد الأحمر؛ لذلك نتحدث عن السلبيات مثلما نشيد ببعض اللاعبين والمدرب”.

أهداف مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا


Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *