شطة: الأهلي قدم موسم تاريخي.. والبنا حرم المارد الأحمر من ركلة جزاء أمام الزمالك

koragoal
koragoal يوليو 14, 2023
Updated 2023/07/14 at 9:15 صباحًا

تحدث عبد المنعم شطة لاعب الأهلي الأسبق، عن فوز المارد الأحمر الكبير على نظيره الزمالك، في اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.




الأهلي حقق فوزا كبيرا على حساب الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، ليواصل سلسلة انتصاراته في مسابقة ‏الدوري بعد تتويجه باللقب للمرة الـ43 في تاريخه.



وقال شطة في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، المُذاع على قناة “etc”: “هدف حسين الشحات من أفضل أهداف مواجهات القمة وتم تسجيله في وقت مبكر، والأهلي استغل أخطاء دفاع الزمالك”.

وتابع: “الأهلي قدم مستوى طيب خلال الشوط الأول، ولابد من الإشادة بلاعبي خط الوسط في غياب حمدي فتحي وعمرو السولية ومروان حمدي”.

طالع أيضًا | حسام البدري يوضح سر تفوق الأهلي على الزمالك ويصرح: لا أعرف إمام عاشور سيفيد الأحمر أم لا

وواصل: “الأهلي قدم مستوى جماعي جيد في الشوط الأول، والزمالك استعاد اتزانه في الشوط الثاني، وكان هناك بعض الهفوات من جانب لاعبي المارد الأحمر تمثلت في التكاسل خلال الشوط الثاني، ويجب أن يكونوا حريصين أكثر من ذلك، وهو درس لهم، لكن كولر أجرى تغييرات مميزة وأعاد النشاط للاعبين”.

وأردف: “الأهلي ظهر متماسكا طوال الموسم الحالي، في ظل استقرار مجلس الإدارة، وهناك لاعبين قدمت مستوى مميز في لقاء الزمالك على رأسهم حسين الشحات وأليو ديانج ورغم ارتكابه ركلة جزاء لكنه كان يريد انقاذ الفريق، واحتساب الركلة صحيح، وديانج عوض ذلك بصناعة الهدف الرائع لشريف”.

واستكمل: “البعض كان يطالب بإبعاد لاعبين كثيرين في بداية الموسم، ولكنهم تفوقوا على أنفسهم، ورغم عدم وجود مهاجم صريح لكن الفريق استطاع تسجيل أهداف كثيرة رغم المطالب بالتعاقد مع مهاجم أجنبي، وهناك تنوع في وجود شريف وكهربا، والأهداف الثلاثة في الشوط الأول كانوا تسديدات رائعة، وكهربا أضاع فرصة مؤكدة”.

واختتم: “الحكم محمود البنا تجاهل ركلة جزاء واضحة لحسين الشحات، وهذا الموسم يعتبر تاريخي بتحقيق خمس ألقاب، ولازال هناك المزيد”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *