شطة يقدم نصيحة لـ كولر قبل مباراة الأهلي والوداد ويؤكد: بيان فيفبرو غير مقبول ويجب تدخل فيفا

koragoal
koragoal يونيو 7, 2023
Updated 2023/06/07 at 9:57 مساءً

تحدث السوداني عبد المنعم شطة، نجم الأهلي الأسبق، عن مباراة الأحمر القادمة أمام الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وعلق على البيان الصادر عن الرابطة الدولية للاعبين المحترفين “فيفبرو”.




ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الأحد المقبل بمركب محمد الخامس في المغرب.



وقال شطة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “إي تي سي”: “لا يجب التوقف كثيرًا عند الهدف الذي دخل في شباك الأهلي في مباراة الذهاب، لابد من التركيز في اللقاء المقبل من أجل تحقيق المكسب”.

طالع | رسميًا | اتحاد الكرة يحتج على بيان رابطة الأندية الدولية: يضم معلومات مغلوطة

وأضاف: “على كولر أن يغير طريقة لعبه في ظل الهجوم الشرس المتوقع من جانب الوداد، وأن تكون هناك مرونة في طرق اللعب ومهام خاصة للاعبي الوسط، وعلى اللاعبين الاستحواذ بشرط الابتعاد عن التمريرات القصيرة أو اللجوء للكرات الطولية داخل الملعب”.

وأكمل: “يجب على لاعبي الأهلي التركيز فقط في المباراة وعدم التفكير في أي ضغط جماهيري”.

وعن حكم مباراة الأهلي والوداد: “باملاك تيسميا حكم جيد ولديه خبرات كبيرة ويستطيع قيادة المباريات الصعبة دائمًا وأتمنى أن يكون عادلًا، ولابد أن يكون لاعبي الأهلي أقوياء في الملعب، وأحذر حمدي فتحي من التهور في الملعب، علينا أن نساعد الحكم بأداء قوي”.

وعن بيان رابطة الأندية الدولية: “جمعيات اللاعبين المحترفين في إفريقيا لها دور كبير في تطوير المدربين واللاعبين، ولها ميزانيات تتبع فيفا، وسبق وعُرض علي رئاسة جمعية اللاعبين المحترفين بالسودان وحضرت دورات لفيفبرو”.

وأتم: “بيان فيفبرو غير مقبول تمامًا ولابد من تدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في هذا الأمر، وبيان اتحاد الكرة للرد على جميعة اللاعبين المحترفين قوي جدًا”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *