ضياء السيد: تفكير برونو سافيو سابق لاعبي الأهلي.. والفريق يعاني من ثغرات دفاعية

koragoal
koragoal ديسمبر 21, 2022
Updated 2022/12/21 at 9:56 مساءً

أكد ضياء السيد المدرب المساعد السابق لمنتخب مصر، أن لاعب الأهلي البرازيلي برونو سافيو تفكيره يسبق بعض اللاعبين في الفريق.

وقال السيد خلال تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس المذاع علي قناة etc: “برونو سافيو تفكيره يسبق بعض اللاعبين في الأهلي، البعض ينظر إلى الفريق بالكامل، ويريدون أن يفعل المهاجم الأجنبي كل شيء، واللاعب يتأثر بأداء الفريق ككل، لكنني أرى أن أدائه جيد وسيزيد مستواه خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “لابد أن يستعيد لاعبي الأهلي مستواهم في السرعة والتمرير، وبرونو سافيو سابق لاعبي الأهلي في اللعب، لأن اللاعبين حوله ليسوا في مستواهم”.



وتابع: “البعض كان حزينًا من أفشة، لكنه في المباراة السابقة صنع 4 فرص محققة للتهديف، ولو اللاعبين في حالتهم كانوا سيسجلون أهدافًا منها”.

وواصل: “رد فعل لاعبي الأهلي أمام فاركو لم يكن أفضل بعد لقاء فيوتشر، والفوز أمر رائع للمارد الأحمر، ولابد أن يكون الفوز دفعة معنوية لهم من أجل تحسين مستواهم خلال الفترة المقبلة”.

طالع | كولر: الأهلي أهدر فوزًا كبيرًا أمام فاركو.. وأردت تجربة دويتو “أفشة وسافيو”

وأكمل: “سيد عبدالحفيظ موجود داخل النادي الأهلي ويشعر بكافة الأمور وبأداء الفريق، ولابد من ضم صفقات بجودة مميزة، من المهم ضم صفقتين أو ثلاث صفقات مؤثرة في أداء الفريق، وأن يكون اللاعب الجديد في الملعب بصفة مستمرة”.

وأردف: “الأفكار كثيرة في عقل مارسيل كولر مدرب الأهلي، وبدأ يغير كثيرًا في التشكيل، ولكن لا يجب عليه أن يقوم بالتدوير في كل مباراة، الفريق في حاجة لحصد مزيد من النقاط، وأن يذهب الفريق إلى كأس العالم للأندية في الصدارة”.

وأكمل: “الأهلي كان يسير بشكل جيد في الأداء الدفاعي، لكن هناك ثغرات مؤثرة، وبدأ الفريق يستقبل أهداف، وكل ذلك بسبب التغيير في التشكيل”.

وأتم: “ختم الإجادة هو ثبات التشكيل، ومن الوارد دخول عنصر أو عنصرين للإصابات أو الإيقافات، ولابد أن يكون هناك رد فعل أقوى في المباريات المتألقة”.



Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *