ضياء السيد يتوقع نتيجة مباراة الأهلي واتحاد جدة.. ويصرح: خط دفاع الأحمر “راكبه عفاريت”

koragoal
koragoal ديسمبر 4, 2023
Updated 2023/12/04 at 10:13 مساءً

علق ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأسبق على قائمة الأهلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة في السعودية، متوقعا نتيجة مباراة الأحمر أمام اتحاد جدة بالمونديال.




وينتظر الأهلي الفائز من لقاء أوكلاند سيتي ضد الاتحاد السعودي لملاقاته في الدور التمهيدي الثاني من مونديال الأندية.







وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة etc: “مباراة شباب بلوزداد القادمة مهمة جدًا للأهلي قبل منافسات كأس العالم للأندية، وإن شاء الله الفريق يدخل بقوة وبروح عالية”.

وأكمل: “إصابة محمد عبد المنعم، والكدمة التي تعرض لها ياسر إبراهيم أمام يانج أفريكانز (المكان ده راكبه عفاريت وإصاباته كثيرة)؛ لذلك كان انضمام خالد عبد الفتاح في قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية أمر حتمي”.

طالع | قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023.. استبعاد عبد القادر وصلاح محسن

وأردف: “تابعت الحملة ضد إمام عاشور، اللاعب منذ انضمامه لـ الأهلي يؤدي بشكل جيد جدًا، ليس معنى أن مستواه لم يكن جيدًا في المباراة الماضية أن يتعرض لهذه الحملة، وأرى أن هذا الهجوم مُبالغ فيه، لأن اللاعب يؤدي بشكل جيد، لعب شوط سيء وخرج الأمر انتهى عند ذلك”.

وتابع: “عليه أن يغلق أذنيه ويعمل طوال الوقت لكي يكون في أفضل حالة، ويأخذ النقد بطريقة إيجابية، ويجب أن تعي ما المقصود من الانتقاد، وترد من خلال أدائك في الملعب ولمصلحة فريقك”.

وبسؤاله عن رأيه في استبعاد صلاح محسن وأحمد عبد القادر؟، أجاب: “كولر هو من يعيش مع الفريق، لكن بالتأكيد صلاح محسن كان يستحق الانضمام بدلا من موديست، لكن أعتقد أن كأس العالم للأندية هو التقييم للأخير قبل انتقالات يناير”.

وأضاف: “عبد القادر يحتاج أن يركز ويجتهد أكثر، لأنه لن يتضرر أحد إلا أنت، اللاعب هو من يملك أن يُعيد نفسه مرة أخرى”.

وأتم: “أتمنى فوز الأهلي على اتحاد جدة حال مواجهته في كأس العالم للأندية، الفريق السعودي قام بتغيير مدربه، ستكون مباراة قوية وسيكون الفوز من نصيبنا إن شاء الله”.

وكان الأهلي قد تعادل بنتيجة 1-1 أمام منافسه مباراة أفريكانز ‏في المباراة التي جمعت بينهما‎، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *