طارق حشيش ردًا على اتهامات فرجاني ساسي: كان يتقاضى 3 أضعاف أكبر عقد في الزمالك

koragoal
koragoal مايو 29, 2023
Updated 2023/05/29 at 10:31 صباحًا

رد طارق حشيش المستشار المالي السابق لنادي الزمالك، على اتهامات التونسي فرجاني ساسي لاعب الأبيض السابق والدحيل القطري الحالي، بأنه كان سببًا في عدم تجديد عقده مع القلعة البيضاء.




فرجاني ساسي كان قد صرح بأنه جلس مع أيمن يونس عضو اللجنة الفنية السابق بنادي الزمالك سابقًا، وكان على وشك التوقيع على عقد التجديد بعد الاتفاق على كل شيء، ولكنه تفاجأ بدخول طارق حشيش وأفسد الأمر.



وقال طارق حشيش في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، المُذاع على قناة “etc”: “فرجاني ساسي اجتمع معي أنا وأيمن يونس لتجديد عقده، وكان هناك سقف مُحدد للتجديد، عقد التونسي كان الأكبر في مصر كلها مُقارنة بأي لاعب دولي آخر، مثل علي معلول مع الأهلي”.

طالع أيضًا | فرجاني ساسي عن رحيله من الزمالك: لم يستغلوا “حلق الحاجة سوزان”.. وسأعود في حالة واحدة

وتابع: “فرجاني ساسي لاعب كبير والزمالك حصد ألقابًا بعد رحيله بشكل طبيعي، وعقده كان يصل لـ2 مليون يورو سنويًا، وكان يُريد زيادة تصل لـ50%، والحصول على الراتب بدون ضرائب، راتبه كان 3 أضعاف أكبر عقد في القلعة البيضاء”.

وأضاف: “لو كان فرجاني ساسي موجود في الزمالك ويتقاضى راتبه بسعر اليورو اليوم، تخيلوا كم سيكون راتبه بالجنيه المصري؟، اللاعب كان يحصل على أكبر عقد داخل مصر وبجواره لاعبين كبار أمثال طارق حامد”.

وواصل: “الزمالك كان يتحمل راتب فرجاني بالكامل، وفوجئنا بمطالب اللاعب ووكيل أعماله، وقمنا وقتها بتجديد عقود نصف الفريق، مثل فتوح وأوباما وشيكابالا وزيزو وغيرهم”.

واختتم: “كانت هناك ضغوط كبيرة على اللجنة المؤقتة من أجل تجديد عقد فرجاني ساسي، لكن الأرقام المالية كانت كبيرة للغاية، وقبلها كان يفتعل أزمات ويُسافر إلى بلاده ويتعمد الحصول على بطاقات صفراء”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *