طارق قنديل: الاحتفال بالسوبر انتهى.. ورسالة لجماهير الأهلي

koragoal
koragoal أكتوبر 30, 2022
Updated 2022/10/30 at 1:53 مساءً

عبر طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته بحصد لقب السوبر المصري، موجهًا رسالة لجماهير المارد الأحمر.

ونجح النادي الأهلي في حصد لقب السوبر المصري أمام الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بالإمارات.

وقال طارق قنديل في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “ميجا إف إم”: “مبروك لجماهير النادي الأهلي، مباراة جيدة، واحتفالية كانت جميلة، وشعب الإمارات رائع، والمباراة أخذت طابعا مميزا لأنها بين الأهلي والزمالك”.

وتابع: “الحمد لله رجال الأهلي كانوا في مستوى جيد، وأدوا بروح جيدة، والبوادر قبل المباراة كانت مبشرة”.

وأردف: “هي بطولة افتتاحية موسم فهي مبشرة ومحفزة للاعبين للتكملة على هذا المستوى، ليعود النادي الأهلي لمكانته الطبيعية على منصات التتويج”.

وأكمل: “وفي نفس الوقت نظام النادي الأهلي تم تطبيقه من قبل المدير الفني، فعندما وصل الفريق تدرب بشكل طبيعي، فنحن احتفلنا يوم المباراة وانتهينا”.

طالع أيضًا.. عبد الحفيظ: كنت قلقًا على لاعبي الأهلي قبل مباراة الزمالك.. والتاسعة الأغلى في تاريخي 

وبسؤاله هل سيتم تغيير اسم ملعب الأهلي وي السلام في الفترة القادمة: “الأمر مرتبط بملف التعاقد والرعاية، وهناك مختصين من النادي مسئولين عن هذا الأمر”.

ووجه طارق قنديل رسالة للجماهير قائلا: “هو جمهور عظيم لديه الحب والولاء للقميص الأحمر والنادي بطريقة مبهرة، وهذا ما نراه باستمرار، وهو السند الحقيقي للفريق، وهو اللاعب رقم 12 أو 1 للفريق، وإن شاء الله نسعدهم بالبطولات”.

وعن محمود الخطيب: “رمز وقدوة ونحن أحببناه وهو لاعب وهو في مجلس الإدارة، وأسلوبه في الإدارة مميز، وهو يحافظ على موروثات النادي الأهلي من مبادئ وقيم وأخلاق، والتعامل في كل الأزمات بُرقي”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *