طارق قنديل: فرق النادي الأهلي أعطتنا الثقة.. ولا نتعامل بغرور

koragoal
koragoal يوليو 14, 2023
Updated 2023/07/14 at 9:40 صباحًا

أعرب طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته بفوز المارد الأحمر الكبير على الزمالك، أمس الخميس، مُشددًا على أن تتويج القلعة الحمراء بالألقاب يأتي بسبب منظومة عمل ناجحة.




واستطاع النادي الأهلي الفوز على نظيره الزمالك برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.



وقال قنديل في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، المُذاع على قناة “etc”: “كنت متواجدًا في ملعب المباراة بالأمس، وفوجئنا بدخول الهدف الأول شباك الزمالك بتسديدة حسين الشحات، جميع فرق النادي أعطتنا الثقة هذا الموسم، لا نتعامل مطلقا بغرور، ونسعى دائما لتحقيق الانتصارات، والتوفيق حالفنا وتوج مجهود الجميع بهذه النتائج وآخرها الانتصار على الأبيض”.

طالع أيضًا | محمد شوقي: فوز الأهلي بالسوبر أمام الزمالك نقطة تحول.. ووعدنا بـ موسم استثنائي

وتابع: “ما حققناه هو نتاج عمل منظومة كاملة تعمل بشكل صحيح، كل الإدارات داخل النادي تساهم بمجهود كبير، والنادي الأهلي يسير بشكل جيد ويغض الطرف عن أي أمور تعطي طاقة سلبية، والمنظومة كاملة لم تلتفت لكل المهاترات؛ ولذلك كانت النتائج في النهاية جيدة”.

وأضاف: “محمود الخطيب رئيس النادي دائمًا كان يُذكرنا بمعطيات ومتغيرات الرياضة، ويُطالبنا بإغلاق باب الأفراح، لأنه لازال لدينا مشوار طويل، ونحن نتحمل المسئولية ونتمنى حصد المزيد من الألقاب”.

واختتم: “جمهور النادي الأهلي عظيم، لم يبخل بأي جهد من أجل مساندة الفريق حتى رغم بعض الكبوات، وكان يدعمنا في أصعب الظروف، فهو الجمهور الأعظم على الإطلاق”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *