طارق يحيى: فتوح سينضم للأهلي.. وهذا سر نجاح فيتوريا مع منتخب مصر

koragoal
koragoal نوفمبر 21, 2023
Updated 2023/11/21 at 11:19 مساءً

كشف طارق يحيى، لاعب الزمالك الأسبق، عن وجهة أحمد فتوح المحتملة خلال الفترة المقبلة، كما علق على أداء منتخب مصر خلال تصفيات كأس العالم 2026.




وقال طارق يحيى خلال تصريحاته ببرنامج “كورة كل يوم” المذاع عبر قناة “الحياة” : “أحمد فتوح أخطأ في البداية في حق الزمالك، يجب أن يقدم اعتذارًا، هناك أسباب غير معلنة جعلت الزمالك يأخذ هذا القرار بإيقافه”.







وأضاف: “ولكن في نفس الوقت اللاعب عندما يخطىء لا يوجد مانع أنك تعتذر، أنصح أحمد فتوح بالاعتذار إذا كان ناوي يريد الاستمرار في الزمالك، والمعلومة المتواجدة لدي أن أحمد فتوح سينضم للنادي الأهلي”.

طالع | خاص | لاعب جديد يغيب عن الزمالك أمام أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

وأكمل: “العلاقات بين الأهلي والزمالك حاليًا تسمح أن يتقدم الأهلي بعرض رسمي للقلعة البيضاء لضم أحمد فتوح، والزمالك له الحق أن يوافق أو يرفض”.

وانتقل للحديث عن منتخب مصر، قائلا: “مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم متوسطة، دائمًا عندما يكون الشارع الرياضي موافق على المدير الفني لمنتخب مصر ومسانده اعلاميًا، هذا يُحدث فارقًا مع اللاعبين بشكل كبير، وهذا ما حدث مع فيتوريا، وهذا انعكس على اللاعبين بشكل جيد”.

واستطرد: ” الأداء الهجومي تطور بشكل كبير جدًا، وكنا نحرز الأهداف بصعوبة قبل فيتوريا، وكان يُطلق على المنتخب (إلعب لصلاح) ، ولكن حاليًا لدينا نجوم كثيرة، تريزيجيه وزيزو ومرموش “.

وواصل: ” فيتوريا طور من أداء الكثير من اللاعبين، وعُدنا بالذاكرة لأيام محمود الجوهري وحسن شحاتة، يوجد جماعية في الأداء، بدليل أننا كسبنا مباراتين ممكن أن يكونوا في المتناول، ولكن لوعُدنا بالذاكرة للماضي، خسرنا من فرق أقل مننا في بعض البطولات”.

واختتم: “أتمنى نستمر على هذا النهج، وبنسبة 50% منتخب مصر في كأس العالم”. 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *