طارق يحيى يوضح رأيه في أزمة ثلاثي الزمالك.. ويُصرح: كان الله في عون الإدارة

koragoal
koragoal نوفمبر 13, 2023
Updated 2023/11/13 at 11:42 صباحًا

أكد طارق يحيى مدرب الزمالك السابق، أن القلعة البيضاء تُعاني من أزمات شديدة خلال الفترة الحالية، مُشددًا على أن المجلس الحالي بقيادة حسين لبيب، يبذل قصارى جهده من أجل حل العديد من المشاكل.




وقال طارق يحيى في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، المُذاع على قناة “etc”: “كان الله في عون مجلس إدارة الزمالك، عندهم أزمات كبيرة جدًا والأمور صعبة، يمسكون كرة من النار”.







وتابع: “بالتأكيد هم كانوا يعلمون حجم الأزمات قبل تولي المسؤولية، والحمد لله نجحوا في رفع الحجز عن أرصدة الزمالك، أمامهم ملفات كثيرة جدًا، ويُقسمونها والكل يُحاول إنجاز مهامه في أقصى سرعة”.

وأضاف: “ثلاثي الزمالك فتوح وصبحي والزناري، لازالوا على قوة النادي، ويتدربون داخل القلعة البيضاء ولم يمنعهم أحد، وقصة عرضهم للبيع من عدمه مجلس الإدارة سيتخذ قراره النهائي اليوم، والعودة واللاعودة قرارهم، لأن عندهم أسبابهم في إصدار القرارات أو الرجوع فيها”.

طالع أيضًا | وائل القباني: تراجع الزمالك عن قراره بشأن أحمد فتوح يعني “بداية النهاية”

وواصل: “فكرة استمرار معتمد جمال مع الفريق جميلة وسندعمه، ولو الإدارة قررت تعيين مدير فني أجنبي فهذا قرارهم، لكن لا بد أن يكون بناءً على أسس وموافقة كل الأعضاء، ويملك سيرة ذاتية قوية”.

وشدد: “وسواء معتمد مستمر أو جاء مدرب أجنبي، الزمالك سيتواجد بقوة في بطولة الدوري المصري والكونفدرالية، والفريق أدى مباراة عالمية أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر”.

واختتم: “أشد المتفائلين قبل مباراة الزمالك وبيراميدز كان يتمنى هزيمة الفريق بهدف فقط أو اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية، ومع ذلك الجهاز واللاعبين والإدارة تجاوزوا الصعب في ظل الغيابات وتعيين معتمد قبل اللقاء بيومين”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *