عبد الواحد السيد: الزمالك هادئ الآن.. ونسير بخطى ثابتة للعودة إلى المكانة الطبيعية

koragoal
koragoal ديسمبر 3, 2023
Updated 2023/12/03 at 12:23 مساءً

أكد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن الفريق الأول لكرة القدم يسعى لإعادة اسم القلعة البيضاء عاليًا في الفترة القادمة، مُشددًا على أن الأهم في المباريات المُقبلة هو الفوز وليس الأداء.




ويلتقي الزمالك مع نظيره سوار الغيني، على أرضية استاد السلام، اليوم الأحد، في إطار مواجهات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.







وقال عبد الواحد السيد في تصريحات عبر قناة “الزمالك”: “لاعبو الزمالك في حالة تركيز، وهناك هدوء في غرفة الملابس، وهذا ينعكس على الأداء في الملعب، وهذه بداية، لم نفعل شيئًا بعد، كلما فزنا أو قدمنا لقاء جيد نبني عليه، وهذا هو الأهم، لا نُبالغ في الفرحة أو الحزن، نسير بخطى ثابتة، وقادرون على العودة من جديد”.

طالع أيضًا | معتمد جمال: الزمالك يسير بخطوات جيدة.. وهدفنا الفوز على سوار الغيني

وتابع: “التغيير يأتي من اللاعبين، هم الأساس، أصبح هناك توافق بينهم وبين الجهاز الفني، وكل اللاعبين لهم دور سواء الذين يُشاركون أو الاحتياطيين، كل واحد سيأخذ فرصته، والسند الأول لنا هو جمهور الزمالك، دائمًا موجود في أوقات الفرحة والحزن، نريد أن نفوز بعدد مباريات متتالية لنطمئنهم”.

وأضاف: “جمهور الزمالك يُحب الأداء والنتيجة، لكن البداية في بطولة إفريقيا في آخر السنوات لم تكن جيدة للفريق؛ لذلك كان هدفنا أن نتخطى عقبة أبو سليم الليبي، وحققنا هدفنا، وإن شاء الله سنحاول أن نحسم التأهل مُبكرًا حتى لا ندخل في حسابات”.

واختتم: “أحيانًا نُفكر في النتيجة قبل الأداء، الجهاز الفني يملك فريق تحليل محترم للخصوم، وكلنا نعمل من أجل إعادة الزمالك لمكانته، والنتائج ستؤكد ما أقوله، وأشكر الجمهور على حضورهم في المباريات، هم الدافع للاعبين دائمًا”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *