عدلي القيعي يهاجم محمد فضل.. ويصرح: لا جدوى من الحديث

koragoal
koragoal سبتمبر 4, 2023
Updated 2023/09/04 at 8:41 مساءً

وجه عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالأهلي انتقادات شديدة لـ محمد فضل عضو اتحاد الكرة السابق بسبب هجومه ضد القلعة الحمراء.




وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: “للأسف الشديد سأتحدث عن شخص صدمتي فيه شديدة، وأنا أعرف أنه سيهاجمني لأنه لا يُحب أحد، وهو الكابتن محمد فضل، الذي تفرغ للنيل من النادي الأهلي، ولو حتى بلي الحقائق وتفسير عكس الأمور”.



وأردف: “يا كابتن فضل لو تعتقد في لحظة ما أن النادي الأهلي ظلمك، فلم يقف معك غير أبناء القلعة الحمراء وظلوا معك حتى عدت للنادي”.

طالع | مصطفى شوبير: نطمح في التتويج بكأس العالم للأندية.. ومشاركتي في نهائي إفريقيا لحظة فارقة

وأوضح: “عندما اعتزلت كان النادي يتوسم فيك بأنك ستكون كادرًا مثقفًا وأنت حقيقي كذلك، ولكنك تريد أن تنتزع المصداقية بأن تضع الأهلي في ذهنك”.

وأكمل: “هذا نموذج لشخص كان من الممكن أن يكون إضافة كبيرة، الذي قدمك للمعترك الإداري المصري، هو النادي الأهلي، لو تريد أن تظل كذلك وتدخل في الصراع والهجوم والسباب والتجاوز في حق الناس، عندما يصف الأهلي ويقول لو عنده 5% احترافية، وهو لو عنده 5% احترافية كان فهم جيدًا”.

واختتم: “لا جدوى من الحديث، خاصة وأنا أعرف رد فعله، الشخص (اللي يخبط في الحيطان) لأنه اختلف مع أحد لن تستطع أن تجعله يتراجع”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *