عدلي القيعي يوضح تفاصيل مكالمة محمد فضل بعد انتقاده له

koragoal
koragoal سبتمبر 5, 2023
Updated 2023/09/05 at 9:11 مساءً

قال عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، إن هجومه على محمد فضل كان موقف وانتهى، مشيرًا إلى رغبته في عدم تحويل الأمر إلى تراشق.




وكان القيعي قد وجه انتقاد شديد اللهجة إلى محمد فضل لاعب الأهلي الأسبق، بسبب هجوم الأخير على مسؤولي القلعة الحمراء.



طالع تصريحات القيعي | عدلي القيعي يهاجم محمد فضل.. ويصرح: لا جدوى من الحديث

وأضاف القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “الحدث اليوم” ببرنامج “حضرة المواطن”: “كان موقفًا شعرت أنه لم يكن موفقًا فيه، لا يصح أن يقول الأهلي لا يوجد فيه احترافية”.

وكشف: “محمد فضل اتصل بي اليوم، وهو رجل في منتهى الكياسة واللباقة، وقال لي أنت مثل أخي الكبير أو والدي، وأنا بالفعل مثل ولدك”.

وأردف: “اختلفت مع فضل تحديدًا، لأنه كادر استثنائي، وكان ينبغي أن يكون له خطًا بعيدًا عن التفاصيل التي تضر غيره، وعليه أن يصبح في قيادة الكرة المصرية”.

وواصل: “محمد فضل انتقل من الصيد على يدي للنادي الأهلي، وكنت أنحاز له جدًا لأنني مُقتنع به، ولسماته الثقافية والشخصية”.

وتابع: “انتقده أحيانًا، أحيانًا يأخذك الغضب للحظات وتقول بعد ذلك لماذا فعلت ذلك، ومكالمة اليوم تحدثنا وفهمنا بعض، ويقف الأمر عند هذا الحد، هو ابن من أبناء الأهلي، وما قلته له كان نصيحة بشيء من القسوة نوعًا ما”.

واستكمل: “محمود الخطيب حضر مباراة الأهلي الودية اليوم ليطمئن الناس، ولكنه يقسو على نفسه، حيث أن المجهود الذي يبذله لا يتناسب مع كم الراحة الذي ينبغي أن يحصل عليه، هو دائمًا في حالة قلق لتدبير الميزانية الداخلية، يواجه كمية تحديات كبيرة وغارق في تفاصيل كثيرة، هذا طبعه”.

وعن امكانية انتقال محمد صلاح لفريق اتحاد جدة السعودي، علق “حال انضمام صلاح للدوري السعودي فإنه سينتقل لفريق قوي به نجوم، وسيحصل على أموال غير مسبوقة، لكن هل الأموال هي من ستحرك صلاح ليأخذ هذه الخطوة؟، أعتقد أنه عنده من الرضا المالي ما يسمح له أن تتجاوز اختياراته الضغط المالي”.

وأتم: “صلاح أصبح أيقونة ليفربول، وكل يوم يحطم أرقامًا وحدوتة تتغنى بها الأطفال والشباب، وعنده مجد غير مسبوق لو استمر هناك، وعليه أن يختار”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *