عدلي القيعي يوضح حقيقة عرض الأهلي لضم عمر كمال بعد تصريحات رئيس فيوتشر

koragoal
koragoal ديسمبر 4, 2023
Updated 2023/12/04 at 10:46 مساءً

كشف عدلي القيعي رئيس شركة النادي الأهلي لكرة القدم، عن حقيقة وجود مفاوضات من جانب القلعة الحمراء مع إدارة فيوتشر لضم عمر كمال عبد الواحد في الانتقالات القادمة.




وكان رئيس فيوتشر قد أوضح من قبل أن النادي لم يتلقى أي عرض من الأهلي أو أي ناد آخر لـ عمر كمال، وكل ما يتردد اجتهادات وليس لها علاقة بالواقع.







وقال القيعي خلال تصريحات عبر برنامج “ملك وكتابة” المذاع على قناة الأهلي: “الحوار مستمر بشأن ضم عمر كمال عبد الواحد من مودرن فيوتشر للنادي الأهلي”.

وأضاف: “إذا كان المقصود بالعرض الرسمي هو العرض المكتوب، فلا شيء يُكتب إلا بعد الاتفاق، لكن الحوار مفتوح بما يُحقق مصالح الناديين واحترامهما لبعض، وبناء على رغبة من رئيس مودرن فيوتشر (وليد دعبس) ويجب أن أحترم هذه الرغبة، وهذا الموضوع تم غلقه ولن أتحدث فيه مرة أخرى”.

طالع | عدلي القيعي: الأهلي يحاسب على عدم الكمال.. والآخر يفرح بالعودة من كبوته

وتابع: “نحن لا نعمل فقط على تدعيم مركز الهجوم في فريق الأهلي خلال الفترة الحالية، نحن نعمل على مدار الـ 365 يومًا، ويوجد أشخاص في خارج مصر يبحثون عن لاعبين، نحن نبني قواعد وعلاقات ونفتح أسواقًا، لا أحد ينظر أسفل قدميه”.

واختتم :”سنترك عملا مُنظمًا لمستقبل الأهلي، (أنا الود ودي أروح أنام وأنا هحتاج من الدوشة دي إيه)، لكن لا يُمكن أن تُكلف بشيء ولا تؤديه”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *