عضو لجنة الزمالك الفنية: نعيش أجواء غير صحية.. ولم نتحرك حتى الآن في ملف الصفقات والراحلين

koragoal
koragoal مايو 14, 2023
Updated 2023/05/14 at 9:36 مساءً

تحدث أحمد عبد الحليم عضو اللجنة الفنية بالزمالك، عن أوضاع الفريق والارتباك الإداري الذي يحدث داخل النادي، معلقاً على إصابة اللاعب محمود حمدي “الونش” الذي تعرض لها أمام الإسماعيلي في مباراة أمس بالدوري المصري.




وقال أحمد عبد الحليم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “إصابة الونش قدرية خاصة وأنها جاءت بعد إصابته الأولى وغيابه لفترة طويلة، واستكمالًا للحالة العامة السيئة التي يمر بها نادي الزمالك”.



وأضاف: “الارتباك الإداري الذي يحدث في الزمالك لا يجعلنا حتى الآن نعقد اجتماعًا كلجنة فنية، المدير الفني يريد أن يُطبق أفكاره، ولكن التوقيت صعب واللاعبون حتى الآن لم يصلوا للحالة الفنية أو البدنية”.

وواصل: “هذا الموسم يُعتبر اختبارًا للاعبين، من سيصبرون ويثبتون أنفسهم سيستمرون، ومن يتأثرون سيرحلون”.

طالع | بيراميدز يحصل على توقيع لاعب الزمالك.. وموقف سيف جعفر

وتابع: “نحن نعيش في أجواء غير صحية رياضيًا، رئيس النادي كان موجودًا والآن غير موجود ولا نعرف القادم، وهذه الأمور تصل للاعبين ويُفكرون فيها، بسبب مستحقاتهم، الهزيمة يتم الحديث عنها فنيًا، لكن هناك أمور خارجية”.

وأكمل: “في وقت من الأوقات الأمور الإدارية كانت صعبة والفريق كان يُحقق نتائج جيدة، والناس تخيلوا أن هذا ممكن أن يستمر، لكن نوعية اللاعبين أنفسهم تغيرت، ونحن الآن نتمنى من اللاعبين أن يظهروا معدنهم الحقيقي”.

واستكمل: “أمس وجدنا أن هناك لاعبين تغيرت مراكزهم، وأنا أعطيت المدير الفني عذره، لكن اللاعبين لم يجيدوا في المراكز التي لعبوا فيها، وأدى هذا إلى هزيمة”.

وأردف: “نحن نمر بفترة سيئة جدًا، وأي ناد في العالم يمر بما يمر به الزمالك لن يحصل على اخبار جول كورة”.

واستطرد: “اللاعبون الذين انضموا للزمالك كانوا جيدين جدًا مع أنديتهم، لكن المشكلة أنهم جاءوا في توقيت ووجدوا أنهم لا بد أن يحملوا الفريق في هذا التوقيت”.

وتطرق للحديث: “اللجنة الفنية منوط بها أن تعطي رأيها في إمكانيات اللاعبين المتواجدين حاليًا والجهاز الفني أيضًا، لنتخذ قرارًا بشأن اللاعبين الذين يستحقون التواجد أو الراحلين، بالإضافة لمتابعة اللاعبين في الدوري المصري، لنر من ينضم للفريق، لكننا حتى الآن لم نجتمع لنقرر احتياجات الفريق في الموسم المُقبل”.

وأوضح: “لم نستقر على عدد الصفقات في الموسم الجديد، ولن نفعل ذلك قبل استشارة المدير الفني، لكننا لم نفعل أي شيء حتى الآن، لأن الأجواء العامة غير صحية”.

وأتم: “أمس بعد المباراة اعتذرت لجماهير الزمالك، وأعرف أنهم في حالة قلق من مستوى الفريق، ولكن لا أستطيع أن أقول لهم أننا نفعل الكثير لنطمئنهم ونحن في الحقيقة لم نفعل شيئًا”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *