عضو مجلس الأهلي: كنا نتمنى الفوز بكل ألقاب جوائز الكاف.. ويكشف آخر مستجدات حالة العامري فاروق

koragoal
koragoal ديسمبر 11, 2023
Updated 2023/12/11 at 10:52 مساءً

علق محمد شوقي عضو مجلس إدارة الأهلي على فوز القلعة الحمراء بـ3 جوائز خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موضحًا آخر استعدادات الفريق لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.




وحصد فريق الأهلي جائزة أفضل نادي في إفريقيا 2023 كما فاز بيرسي تاو لاعب الأهلي بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا للعام الجاري، وحصد هدف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جائزة أفضل هدف.







وقال محمد شوقي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة etc: “أنا موجود مع البعثة بصفة رسمية كمسؤول طبي أثناء المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية، وصلنا والجمهور كان ينتظرنا عند الفندق”.

وتابع: “الأهلي يستعد لمباراة يوم الجمعة، الله أعلم من سيكون الخصم، حتى لو كانت التوقعات ترجح كفة فريق عن آخر، في النادي الأهلي لا نُفرق بين خصم وآخر”.

وأردف: “كل اللاعبين في حالة تركيز كبيرة، ويعلمون حجم المسؤولية والبطولة التي يُشاركون فيها لرابع مرة على التوالي، وبإذن الله يكون الفريق عند حسن الظن”.

وبسؤاله كيف استقبلتم خبر جوائز الكاف؟، أوضح: “بكل سعادة بالتأكيد، كنا نتمنى كل الألقاب للأهلي، لكن 3 ألقاب ليس أمر سيء”.

طالع | طارق قنديل يوضح تفاصيل حديثه مع موتسيبي في حفل جوائز الكاف.. ويصرح: طموح الأهلي الفوز بكأس العالم للأندية

وحول هل هناك احتفالية بـ كهربا وبيرسي تاو؟، أجاب: “هناك تركيز الآن في كأس العالم للأندية، وبعد البطولة سيقرر مجلس الإدارة ماذا يُمكن أن يتم”.

واستطرد: “الاتحاد الدولي يطلب دائمًا منسق طبي لكل بعثة، ويوجد تنسيق مع الفيفا بشأن المنشطات وماذا يحمل الطبيب في حقيبته، واجراءات طبية أخرى يُتابعها الفيفا مع المنسق الطبي”.

وعن مستجدات الحالة الصحية لحالة العامري فاروق؟، أردف: “هو الآن يستطيع الاعتماد على نفسه في التنفس، لكن مازالت الغيبوبة مستمرة، الأمر الآن ليس طبيًا، كل الأمل الآن في كرم الله وفضله”.

يذكر أن الأهلي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والمقرر انطلاقها مساء اليوم الثلاثاء، على أن يخوض أولى مبارياته أمام الفائز من لقاء الاتحاد السعودية وأوكلاند سيتي يوم الجمعة المقبل.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *