عضو مجلس الزمالك: خليفة فيريرا “مصري” والإعلان قريبًا.. وننتظر خروج مرتضى منصور

koragoal
koragoal مارس 22, 2023
Updated 2023/03/22 at 10:56 مساءً

تحدث سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك، عن رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول من منصبه، مشيرًا إلى أن الأمور انتهت بين الطرفين بالتراضي.




وكان نادي الزمالك قد أعلن عن رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول، عن منصبه بعدما فسخ عقده بالتراضي..طالع التفاصيل

وقال وهدان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “فيريرا تنازل عن جزء وحصل على جزء، ونرفض الإفصاح عن الأرقام المالية احترامًا وتقديرًا لهذا الشخص، وكل الأرقام التي قيلت في الفترة الماضية غير صحيحة”.

طالع | وكيل محمد أبو جبل: كريستيانو رونالدو سر إنهاء أزمة اللاعب مع النصر

وأكمل: “سيتم تنظيم حفل تكريم لفيريرا، أحمد مرتضى منصور كان عند والده وأكد على ذلك أن فيريرا أسعد الزمالك ووضع النادي على منصة التتويج ويجب أن نكرمه”.

وبسؤاله ماذا عن المدير الفني الجديد؟ أجاب: “هناك مفاوضات جارية في التوقيت الحالي، ونحن شبه استقرينا ولكن لم يتم الإعلان عنه وغير مسموح لي بذلك، لكن إلى الآن هو مدير فني مصري”.

وبسؤاله هل هذا المدرب المصري سيكون مؤقتًا أو سيستمر؟ قال: “المدرب هو من سيحدد ذلك، إذا بذل مجهودًا وأعاد كبرياء الزمالك في الملعب من المؤكد أنه لا يستطيع أحد أن يقول له رحل، لكن قراره سيكون في يده وليس في يد أحد آخر، فهي فرصة كبيرة له أن يكون مدرب للفريق الأبيض”.

وأفاد: “المدير الفني الجديد سبق له تدريب نادي الزمالك وهو أحد أبناء النادي ومن الأسماء البارزين، ومن الوارد أن نعلن عن اسمه بعد مباراة يوم الأحد المقبل، وهناك موافقه عليه من مجلس إدارة الزمالك”.

وأردف: “أمامنا مباراة يوم الأحد القادم أمام البنك الأهلي والفريق سيكون منقوصًا 10 لاعبين متواجدين في المنتخب الأولمبي والأول، وستكون مغامرة كبيرة لأحمد عبد المقصود”.

وعن عقد يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر؟ قال: “كمشجع اللاعب الذي لا يكون لديه رغبة أن يرتدي قميص الزمالك ويتمسك بها لن نتمسك به، وهؤلاء أولادنا وهناك مفاوضات ستتم معهم وهناك عقود ستليق بهم والمفاوضات لم تبدأ بعد”.

واختتم: “ننتظر خروج مرتضى منصور يوم الأحد المقبل وسنبدأ الترتيبات للمستقبل”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *