عفت نصار: أحمد فتوح لن يلعب في الزمالك حتى لو جدد عقده.. وزيزو أصبح مثل شيكابالا

koragoal
koragoal ديسمبر 4, 2023
Updated 2023/12/04 at 12:41 مساءً

رفض عفت نصار لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، فكرة عودة أحمد فتوح ظهير أيسر الكتيبة البيضاء للمشاركة مع الفريق في المباريات مرة أخرى شكلًا وموضوعًا؛ وذلك بعد قرار مجلس الإدارة ضده.




وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قرر معاقبة أحمد فتوح وزميليه محمد صبحي ومصطفى الزناري، بالإيقاف شهرًا وعرضهم للبيع، إلى جانب خصم جزء من مستحقاتهم، بسبب خروجهم من معسكر الفريق قبل لقاء زد في الدوري، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.







طالع أيضًا | إبراهيم حسن: الأهلي “داس” على رمضان صبحي وعبد المنعم مُتعالي وفتوح يُدمر نفسه

وقال عفت نصار في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، المُذاع على قناة “ETC”: “هل لو اعتذر فتوح سيعود للتدريبات؟ أعتقد إن هذا الكلام غير صحيح، فتوح انتهى في الزمالك، لكن هناك مُحاولات أن اللاعب يُجدد ثم يُباع، لكن لن يلعب مرة أخرى في الفريق”.

وتابع: “هذا من أجل حق النادي في اللاعب، ماذا كان فتوح قبل أن يلعب في الزمالك؟، اللاعب سيظل مُجمداً حتى لو اعتذر، هذا هو القرار الصحيح، لأن المجلس اتخذ قرارًا تربويًا يجب ألا يتراجع فيه، القلعة البيضاء أكبر من أي أحد، رغم إن فتوح أفضل ظهير أيسر في إفريقيا”.

واختتم: “زيزو أصل من أصول النادي مثل شيكابالا، ويجب أن يتم حل أزمة القيد في يناير، الزمالك سيتأهل من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية، ولكن سيواجه صعوبات في الأدوار التالية، ويجب أن يتم تدعيم الفريق بعناصر جديدة”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *