عفت نصار: أوسوريو لا يصلح لتدريب الزمالك.. و4 لاعبين فقط يستحقون ارتداء الأبيض

koragoal
koragoal سبتمبر 18, 2023
Updated 2023/09/18 at 8:03 صباحًا

شن عفت نصار لاعب الزمالك السابق، هجومًا عنيفًا على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ولاعبي الأبيض، بعد الهزيمة أمام أرتا سولار الجيبوتي، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية.




الزمالك تلقى هزيمة بثنائية دون رد، على ملعب “عزام” بتنزانيا، ومن المقرر أن يواجه أرتا سولار مرة أخرى في لقاء الإياب يوم 30 من سبتمبر الجاري.



وقال نصار في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، المُذاع على قناة “etc”: “الزمالك لم يخض فترة إعداد، ولم يستعد بشكل جيد لمواجهة أرتا سولار، الفريق كان يحتاج لعملية تحفيظ لتكتيك المدرب الكولومبي أوسوريو، والقائمة كلها ليس بها سوى حوالي 4 لاعبين يستحقون ارتداء قميص النادي”.

وتابع: “أوسوريو مدرب منتخبات لا يصلح لقيادة فريق، المدرب يلعب بامكانياته الفنية والتي تصلح لمستويات معينة، ومعظم نجاحاته كانت في تدريب المنتخبات، لأنه يقوم باختيار القماشة التي تناسب تكتيكه؛ ولذلك لا يصلح لتدريب الزمالك”.

طالع أيضًا | مدرب أرتا سولار: الزمالك يعاني من بعض المشاكل.. والفوز عليه نتيجة تاريخية

وواصل: “لاعبو الزمالك لم يصلوا لكامل لياقتهم الفنية، وهناك لاعبين لا يصلحون مطلقا، ولا أحد يعرف كيف يلعب الزمالك في المباريات، هناك أوقات أشعر أن 9 لاعبين يتواجدون في مركز واحد، المفترض أنه يلعب وفق امكانات اللاعبين”.

وأردف: “مستوى اللاعبين في مصر متواضع في العديد من الأندية، ومعظم العناصر ينقصها الكثير لفهم واجبات مراكزهم حتى الموجودين منهم في منتخب مصر، هناك معاناة في بعض المراكز وبشكل واضح، والزمالك حاليًا فريق ضعيف بسبب إمكانيات لاعبيه”.

وأشار: “أرتا سولار خسر قبل ثلاث سنوات من المقاولون العرب بنتيجة كبيرة، وكان من المفترض أن أوسوريو يدرس المنافس عن طريق شرائط الفيديو، أعتقد أن المدرب لم يدرس المنافس، ولم نشاهد رؤية المدير الفني خلال اللقاء”.

وشدد: “يجب أن نقول لـ أوسوريو (stop)، ولو كان مدحت عبدالهادي ومعه أحمد مجدي يقودون الفريق كان سيكون أفضل للزمالك”.

واستمر: “الزمالك قادر على الفوز بنتيجة كبيرة على أرتا سولار في القاهرة، وعودة فتوح وزيزو ستضيف إلى الفريق قوة بكل تأكيد، وأتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد حتى شهر يناير وبدعم من الجماهير”.

واختتم: “يجب البحث عن مدرب جديد يناسب إمكانيات مجموعة اللاعبين الحالية، وأعلم أنه من الصعب رحيله بسبب اللجنة الحالية”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *