عماد البناني: الزمالك يحتاج لكل يد عاقلة.. ولا أملك عصا سحرية

koragoal
koragoal سبتمبر 4, 2023
Updated 2023/09/04 at 9:26 صباحًا

حرص الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي بنادي الزمالك، والمكلف برئاسة اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون القلعة البيضاء، على الحضور لمتابعة طلبات الترشح لمجلس الإدارة الجديد.




وفتح نادي الزمالك باب الترشح لتلقي الطلبات للانتخابات المقبلة، اليوم الإثنين، ويستمر لمدة سبعة أيام متتالية ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً.



وقال الدكتور عماد البناني في تصريحات نقلها مراسل “اخبار جول كورة”: “الزمالك يعيش أجواء هادئة، النادي يستقبل أوراق كل المرشحين وفقا للشروط المتبعة”.

طالع أيضًا | محمد أبو العلا: يجب محاسبة المتسببين في أزمات الزمالك.. وكان الله في عون الجماهير

وأضاف: “اجتمعنا بفريق الكرة، ووجهنا لهم الدعم من أجل الاستعداد بالشكل الأمثل، ونُجري اتصالات باتحاد اليد والسلة والطائرة من أجل إزالة كل العقبات الخاصة بالفرق”.

وواصل: “الزمالك يحتاج لكل يد عاقلة في هذه الفترة الاستثنائية، ونحاول أن نعيد الهدوء للنادي الذي يملك محبين كثر كونه قطب كبير للكرة المصرية”.

واستمر: “الولاء الوحيد والأوحد في هذه الفترة لنادي الزمالك، أجرينا اتصالات على أعلى مستوى من أجل فتح باب القيد لفريق اليد”.

وأوضح: “لا أملك عصا سحرية، ولكن هناك أولويات نعمل عليها على مدار الساعة سواء في الملفات الرياضية والإدارية والتنفيذية”.

واختتم: “لا نملك رفاهية في الأمور المالية لكن هناك تفهم من الجهات المسئولة من أجل الوقوف خلف نادي الزمالك، اتخذنا إجراءً هامًا في كل ملفات الهامة داخل الفيفا من أجل تفادي أي إيقاف للقيد من جديد”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *