عماد البناني يوضح سبب إزالة لافتات مرتضى منصور من الزمالك.. ويصرح: استلمنا خزينة النادي فارغة

koragoal
koragoal سبتمبر 23, 2023
Updated 2023/09/23 at 1:28 مساءً

تحدث عماد البناني، المدير التنفيذي للزمالك، عن الأزمة الحالية التي تواجه القلعة البيضاء، وسبب إزالة لافتات مرتضى منصور من مقر النادي.




وقال البناني في تصريحات عبر قناة “mbc masr”: “الأزمة الحالية في نادي الزمالك طاحنة، ويتم حل الأمور العاجلة أولًا بأول، وتم صرف جزء من مستحقات اللاعبين، وسيتم صرف باقي الأموال في الفترة القادمة”.



وتابع: “لم يحدث أن تقدم أي رجل أعمال بالتبرع لنادي الزمالك حتى الآن، أنا أعمل وفق لوائح معينة، وعملية التبرعات لابد أن تتم وفق اجراءات، أهمها إبلاغ الجهات المختصة، حتى يتم السماح بها”.

وأضاف: “نادي الزمالك دفع من خزينته مبلغ 2 مليون جنيه لحل أزمة فريق كرة اليد، وتم دفع 2 مليون آخرين لاتحاد اليد بشكل مباشر وليس للنادي، وذلك عن طريق رجل أعمال مُرشح في انتخابات الزمالك (هاني العتال)”.

طالع أيضًا | هاني العتال: يجب دعم مجلس الزمالك القادم.. والجمعية العمومية “صاحبة النادي”

وبسؤاله عن سبب إزالة لافتات مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق من مقر النادي، قال: “اللجنة الثلاثية هي التي اتخذت هذا القرار، لأن هناك بعض من الأعضاء المرشحين، كانت لديهم رغبة في استغلال تلك اللوحات الموضوع عليها الصور في عملية الدعاية للانتخابات، وفضلت اللجنة الثلاثية وضع شعار النادي عليها، ومرتضى منصور رمز من رموز القلعة البيضاء، وله كل الاحترام ومثله مثل باقي رؤساء النادي السابقين”.

وعن حقيقة تبرع مرتضى منصور بـ 30 مليون جنيه للنادي مثلما صرح في وقتٍ سابق، قال البناني: “عند استلام خزينة النادي، كانت فارغة، إلا من المستحقات التي لدى بعض المحلات التجارية واتحاد الكرة، وسوف يتم تقديم تقرير محاسبي كامل للجمعية العمومية عن كافة الأموال التي استلمتها اللجنة”.

واختتم: “حسم أمر تبرع مرتضى منصور من عدمه هذه مهمة مجلس الإدارة الجديدة، وهو من حقة أن يتصرف في مثل هذه الأمور، وليس لنا في اللجنة الثلاثية أن نتدخل حاليًا، ولكن أؤكد أن الخزينة كانت فارغة”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *