عماد المندوه: أوسوريو ظلمنا.. ولاعب الزمالك يحتاج إلى التوجيه والتقويم

koragoal
koragoal نوفمبر 22, 2023
Updated 2023/11/22 at 9:54 صباحًا

أشاد عماد المندوه حارس مرمى الزمالك السابق، بقرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بشأن إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ووجه رسالة للاعب الفريق محمد صبحي بعد قرار إيقافه وخصم جزء من مستحقاته.




الزمالك كان قد أعلن توجيه الشكر لـ أوسوريو بسبب سوء نتائج الفريق الأول لكرة القدم، وتعيين الكابتن معتمد جمال مديرًا فنيًا بشكل مؤقت، إلى جانب بعض القرارات الأخرى الخاصة بثلاثي الأبيض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، وهي إيقافهم وتحويلهم للتحقيق وعرضهم للبيع إلى جانب خصم جزء من مستحقاتهم، بسبب خروجهم من معسكر الفريق ليلة مباراة زد في الدوري، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني أو الإداري.







وقال المندوه في تصريحات عبر قناة الزمالك: “أنا مثل كل المنتمين للزمالك، الفترة الماضية كانت صعبة علينا جميعًا، أوسوريو ظلمنا وظلم النادي، هو بالتأكيد يملك سيرة ذاتية قوية، لكن من الصعب أن تُنفذ أفكارك مع إمكانيات لاعبين غير متوفرة”.

طالع أيضًا | أحمد عبد الحليم: الزمالك هو المرشح الأول للتتويج بـ الكونفدرالية.. ومع اعتذار ثلاثي الفريق

وتابع: “ليس معنى ذلك أن لاعبي الزمالك سيئون، لأن معتمد جمال عندما تولى المسؤولية، دفع بكل لاعب في مركزه وفاز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر”.

وأضاف: “أنا عملت مع مدربين أجانب كثيرين، والمفترض إنك عندما تدافع بشكل جيد تفوز، البرازيل تفعل ذلك والأرجنتين فعلت ذلك في كأس العالم”

وواصل: “عندما جاء معتمد جمال ابن النادي، يعرف مكان كل لاعب؛ ولذلك الشكل اختلف أمام بيراميدز، لكن أوسوريو لم يكن يستمع لأحد، لكن الآن الوضع اختلف، وأتمنى التوفيق لـ معتمد جمال في مباراة أبو سليم القادمة بكأس الكونفدرالية وفي الدوري”.

واختتم حديثه موجهًا رسالة لـ محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، قائلًا: “اللاعب كان معي في الاتحاد السكندري عندما انضم لمنتخب مصر، هو حارس كبير وليس صغيراً، هو أخطأ، والنادي من حقه أن يُعاقبه، أتمنى العقاب يكون شديداً ويستفيق اللاعب لأنه يحتاج توجيهاً وتقويماً”.

محمد صبحي

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *