عماد النحاس: الزمالك تلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الأهلي.. وكولر لن يُلام حال الخسارة

koragoal
koragoal أكتوبر 28, 2022
Updated 2022/10/28 at 11:12 صباحًا

أكد عماد النحاس لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الزمالك سيتسلح بالاستقرار خلال مواجهة الأهلي، اليوم الجمعة، بكأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن يلتقي عملاقا الكرة المصرية والعربية، في تمام السابعة مساءً على أرضية ملعب هزاع بن زايد، في دولة الإمارات.

وقال النحاس في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” عبر قناة “Etc”: “أتمنى أن نرى مباراة ممتعة بين الأهلي والزمالك، وتليق باسم الناديين الأكبر في مصر وإفريقيا”.

وتابع: “ظروف القلعتين متشابهة لكن الاستقرار الأكبر في الزمالك، الذي حصد بطولتين في الموسم الماضي، وتعاقد مع العديد من اللاعبين الذين عوضوا النواقص، بينما الأهلي صفقاته كانت في أضيق الحدود”.

وواصل: “الفريق الذي سيكون أهدأ سيحسم مواجهة القمة، والجماهير تشعرك وكأنها آخر مباراة بين الفريقين، أتمنى أن نبتعد عن نغمة التعصب، لأنها مباراة كرة قدم، ولا يصح أن يحدث توازن”.

طالع أيضًا | سيد معوض: الأهلي يمتلك سلاحًا قويًا ضد الزمالك.. ولقب السوبر سيعوض إخفاقات الموسم الماضي

واستكمل: “لا أظن أن تؤثر نتيجة مباراة السوبر على رصيد فيريرا أو كولر، الثنائي مدربين على أعلى مستوى، الكفة في صالح المدرب البرتغالي، لأنه يعرف فريقه وإمكانيات الأهلي جيدًا، لكن بالنسبة للسويسري فترة الإعداد لم تكن كبيرة، وبالتالي لا نستطيع أن نلومه على النتيجة خصوصًا وإنه لم يدير الأهلي سوى 3 أو 4 مباريات”.

واستمر: “لا أرى أن مشاركة محمد شريف وأفشة من البداية، أو دفع الزمالك بمصطفى شلبي، تعتبر مفاجآة لأنهم ليسوا لاعبين جدد على الدوري المصري، كل اللاعبين في الفريقين جاهزين ما عدا أليو ديانج”.

وشدد: “الخسارة الوحيدة داخل الأهلي هي غياب أليو ديانج لأنه كان في أعلى مستوياته لكن بديله قادر على تعويضه، غير ذلك لا مفآجات في التشكيل بالنسبة للاعبين، المفاجأة هو تغيير في طريقة اللعب، فمثلًا فيريرا يلعب بتحفظ دفاعي، المفاجأة أن يضغط على الأهلي من الأمام منذ البداية”.

واختتم: “محمود حمدي الونش على الجانب الآخر، خسارة كبيرة بالنسبة للزمالك وبنفس قدر غياب ديانج عن الأهلي، الونش يقدم مواسم استثنائية في الفترة الأخيرة، وخسارته في مباراة كبيرة كهذه ضربة موجعة للكتيبة البيضاء بكل تأكيد”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *