فابريجاس يختار أفضل 3 فرق يحب مشاهدتها في الدوري الإنجليزي

koragoal
koragoal أكتوبر 14, 2023
Updated 2023/10/14 at 5:10 مساءً

كشف سيسك فابريجاس، لاعب الوسط الإسباني، عن 3 فرق تثير إعجابه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لم يكن من بينها ليفربول.




سيسك فابريجاس صاحب الـ36 عامًا، قضى مع آرسنال وتشيلسي فترات ناجحة، بينهما لعب مع برشلونة الإسباني، قبل أن ينهي مغامرته في موناكو.







طالع أيضًا.. موندو ديبورتيفو: برشلونة يراقب نجم من الدوري الإنجليزي تحسبًا لضمه في 2024

الآن فابريجاس يتواجد في إيطاليا مدربًا لفريق تحت 19 عامًا في كومو بالدرجة الثانية، ويمتلك جزءا من ذلك النادي.

وفي تصريحاته لصحيفة “ميرور” البريطانية، قال فابريجاس: “مانشستر سيتي وآرسنال من الفرق التي تثير إعجابي في الدوري الإنجليزي”.

وأضاف: “برايتون ثالث الفرق التي تبهرني، طريقتهم في فهم اللعبة وكيفية اختيار الوقت سواء من حيث السرعة أو الهدوء، أمور جذابة للغاية بالنسبة لي”.

وأكمل: “يلعبون بشكل رائع في المساحات الضيقة، يسجلون الأهداف من جميع اللاعبين، أحب طريقتهم التي لا ينفذها غيرهم في الدوري الإنجليزي”.

وواصل: “كرة القدم التي يلعبها برايتون تذكرني بالتي كنا نلعب بها تحت قيادة آرسين فينجر، إذا ضغطت عليهم عاليًا، سوف يضربونك من الخلف، وإذا ضغطت عليهم بشكل منخفض، ستجدهم يستمرون في اللعب بشكل قصير في المساحات الضيقة”.

وأشار: “آرسنال يستخدم طريقة لعب 3/1/3/3، وهي وجود ستة لاعبين أمام الكرة، هذا الأمر يعود لثقة المدرب رغم أن طريقتهم الهجومية أصبحت أقل قليلًا”.

واختتم: “بإمكانك رؤية الفارق عندما كان ساليبا مصاب الموسم الماضي وفي الموسم الحالي، أرتيتا يبحث دائمًا عن الجديد لإيجاد البدائل حتى لا يتأثر بإصابة أي لاعب”.

ويحتل أرسنال حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف توتنهام بفارق الأهداف، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث وبرايتون في المركز السادس.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *