فابريجاس يعلن اعتزاله رسميًا ويكشف عن خطوته القادمة

koragoal
koragoal يوليو 1, 2023
Updated 2023/07/01 at 4:42 مساءً

أعلن الإسباني سيسك فابريجاس لاعب برشلونة وآرسنال السابق، اعتزاله كرة القدم، في بيان أصدره قبل قليل.




كشف فابريجاس البالغ 36 عامًا، أنه سيعلق حذاءه ويضع حدًا لمسيرته التي استمرت 22 عامًا، وأفصح عن خطوته التالية حيث سيتولى مهمة تدريبية في نادي كومو الإيطالي.



وكتب فابريجاس: “ببالغ الحزن، الوقت قد حان بالنسبة لي للاعتزال، من الأيام الأولى لي في برشلونة وآرسنال وبرشلونة مرة أخرى وتشيلسي وموناكو وكومو، سأعتز بهم جميعًا”.

وأضاف: “من رفع كأس العالم واليورو، إلى الفوز بكل شيء في إنجلترا وإسبانيا وجميع الألقاب الأوروبية تقريبًا، كانت رحلة لن أنساها أبدًا”.

تابع فابريجاس: “كل من ساعدني وزملائي في الفريق والمدربين والمدراء والرؤساء والمالكين والمشجعين ووكيلي، إلى جميع أفراد عائلتي، من والديّ وأختي إلى زوجتي وأولادي، أعتز بنصائحكم وإرشاداتكم وتوجيهاتكم، إلى خصومي الذين حاولوا ضربي، أشكركم على تقويتي”.

اقرأ أيضًا | كروس عن موعد اعتزاله: تلقيت رسالة أصابتني بالقشعريرة بعد تجديد عقدي مع ريال مدريد

وواصل: “لقد كان بالفعل أكثر من يستحق العناء مع كل الذكريات الرائعة والأصدقاء الذين كسبتهم في طريقي، لقد تعلمت أيضًا 3 لغات وأصبحت أكثر تعاطفًا وحكمة خلال رحلاتي، لقد عشت تجارب لم أفكر فيها مطلقًا خلال مليون عام حتى أنني كنت سأقترب منها”.

أكمل فابريجاس: “ليس كل شيء حزينًا على الرغم من أنني سأعبر الآن الخط الأبيض وأبدأ بتدريب فريقي ب وبريمافيرا في كومو، نادي ومشروع أكثر حماسة بشأنهما، فاز فريق كرة القدم الساحر هذا بقلبي منذ اللحظة الأولى وجاء إلي في الوقت المثالي في مسيرتي، سوف أمسك الفرصة بكلتا يدي”.

وأتم: “لذلك بعد 20 عامًا لا يُصدق مليئة بالتضحية والتفاني والفرح، حان الوقت لنقول شكرًا وداعًا للعبة الجميلة، أحببت كل دقيقة”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *