فاروق جعفر: سأستعين بـ حسن شحاتة إذا أصبحت رئيس الزمالك.. ولدي أفكار لجلب الأموال

koragoal
koragoal أكتوبر 15, 2023
Updated 2023/10/15 at 10:02 مساءً

تحدث فاروق جعفر، المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، عن طريقة حل الأزمة المالية بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه حين ينجح في الانتخابات سيستعين بـ حسن شحاتة لملف كرة القدم.




وقال فاروق جعفر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبوتس”: “لدينا ملفين هامين جدًا، الملف الرياضي والاجتماعي، الرياضي أن نعود لمكانتنا كتاريخ ونادي عريق، واستقرار اللاعبين، على رأس كل هذا كرة القدم، لكن توجد ألعاب أخرى بجانب كرة القدم، لكي ندعم هذه الألعاب يجب أن نأتي بمتخصص لإدارة هذه الأمور، ولو في نصيب أن أكون موجودًا في رئاسة النادي، سأستعين بحسن شحاتة لملف كرة القدم”.







وبسؤاله كيف تحل الأزمة المالية بالزمالك؟ أجاب: “البني آدم هو الذي يحصل على الأموال، الأموال لا تأتي بالبني آدم، يجب أن يُفكر الإنسان لكي يحصل على الأموال، الزمالك نادي غني، ولكن هناك مشاكل كثيرة جدًا”.

طالع | حسام المندوه يُعلق على حكم استبعاده من انتخابات الزمالك ويكشف عن خطوته القادمة

وأكمل: “مثلما نتحدث عن لاعب الكرة يجب أن نتحدث عن العامل في النادي وباقي الألعاب، من الناحية الاقتصادية يجب أن نستعين بخبراء، نادي ميت عقبة يحتاج إلى تطوير، الملاعب استهلكت”.

وأتم: “يجب أن يكون عندنا أفكار لإيجاد الاستثمار، مثلا اختبارات اللاعبين يجب أن تكون من خلال استمارات نحصل منها على أموال”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *